اعلان

أفضل 12 ممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني

اعلان

أفضل 12 ممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني لتشغيل حملة تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني ، يعد تصميم رسائل البريد الإلكتروني أمرًا ضروريًا يجب على رسائل البريد الإلكتروني أن تكون الجذابة والمصممة جيدًا و قادرة على زيادة معدل التحويل وبناء الثقة مع آفاقك.

يقضي المشتركون لديك  ، في المتوسط ​​ ما يزيد قليلاً عن 13 ثانية في قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك  إنه غالبًا ما يؤدي إلى ترك رسالتك ، دون النقر فوق موقع الويب الخاص بك.

الدراسة في فرنسا للسعوديين و الوثائق اللازمة للحصول على فيزا الدراسة

إليك أهم عشر (10)نصائح حول الهجرة إلى أمريكا 2022

اعلان

ومع ذلك ، فإن التصميم الجيد التصميم يمكن أن يغير الوضع! تعمل النصوص سهلة القراءة والصور المرتبة جيدًا والتصميم البديهي على تحسين تجربة القارئ … مع زيادة معدلات النقر.
ولكن كيف تجعل القارئ يريد النقر للوهلة الأولى؟

دليل التسويق عبر البريد الإلكتروني

فيما يلي أفضل 10 ممارسات لتصميم البريد الإلكتروني لتحفيز اهتمام العملاء المحتملين وزيادة النقرات في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك!

1. اعتني بعرضه من البريد الوارد
يتم لعب الشيء الرئيسي هنا ، على الانطباعات الأولى للقارئ عندما يفتح صندوق الوارد الخاص به. تحتاج إلى جذب اهتمامهم بهذه العناصر الأساسية الثلاثة:

اسم المرسل

يعتبر اسم المرسل عاملاً أساسيًا عندما يتعلق الأمر بمعدل فتح رسائل البريد الإلكتروني لأنه مرتبط بالشعور بالثقة ففي الواقع ، يتساءل القارئ أولاً عما إذا كان ما يتلقاه ليس بريدًا عشوائيًا ، لذلك لديه رد فعل للتحقق من اسم المرسل.
تحتاج إلى تضمين اسم علامتك التجارية في عنوان المرسل لبناء الثقة مع القارئ. يمكنك أيضًا تضمين الاسم الأول للموظف لإضافة لمسة شخصية وأصيلة.

موضوع البريد

يبدأ البريد الإلكتروني الجيد بسطر موضوع جذاب ، دون الوقوع في كلمة “clickbait” الخالصة والبسيطة – بالإضافة إلى ذلك ، تجنب بأي ثمن الكلمات العشوائية التي يمكن أن ترسل رسالتك مباشرة إلى البريد العشوائي.
يجب أن يكون موضوع بريدك الإلكتروني قصيرًا وغنيًا بالمعلومات. ما عليك سوى تلخيص محتوى بريدك الإلكتروني في بضع كلمات لجذب انتباه القارئ.
يُنصح بجعل موضوع بريد إلكتروني يتكون من 50 حرفًا أو أقل.

لا تتردد في تخصيص سطر الموضوع الخاص بك من خلال دمج اسم المشترك على وجه الخصوص.

اعلان

بداية السطر أو العنوان المسبق

هذا المقتطف النصي القصير يتبع سطر موضوع بريدك الإلكتروني عن كثب. هذه هي أفضل طريقة لإضافة معلومات إلى انتباه القارئ وزيادة معدل فتحك. يجب أن يكون سطر العنوان الخاص بك متسقًا مع الموضوع وأن يظل في استمراريته.

 هيكلة تصميم البريد الإلكتروني

يستخدم مسوقو الويب التسلسل الهرمي المرئي لتصميم رسائل البريد الإلكتروني. يتيح لك ذلك تحليل محتوى الرسالة الإخبارية وفهمه بسرعة. إنها أيضًا تقنية لتوجيه نظر القارئ إلى أهم عناصر البريد الإلكتروني.
اختر تخطيطًا يروي قصة بينما يوجه القارئ إلى العمل. ابدأ دائمًا بدمج شعارك في محتوى البريد الإلكتروني لبناء الثقة وتعزيز الوعي بعملك.

اعلان

إليك بعد نصائح https://www.youtube.com

 

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.