اعلان

أفضل منح أوروبية و تكاليف الدراسة في أوروبا 2022

اعلان

الدراسة في أوروبا أفضل منح أوروبية ممولة بالكامل 2022

الدراسة في أوروبا لطالما كانت أوروبا واحدة من الوجهات المفضلة والشائعة للدراسة بالخارج للطلاب الدوليين حيث ان لديهم أفضل المنح الدراسية  الممولة بالكامل للطلاب الدوليين في عام 2022. المنح الدراسية في أوروبا مفتوحة للدراسة بدوام كامل لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا. يمكن لأي طالب من أي مكان التقدم.

يمكن بسهولة العثور على مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية في الجامعات الأوروبية ادرس في أوروبا بدون امتحان IELTS لأن أوروبا واحدة من أكثر القارات إثارة للدراسة في العالم.

تقدم العديد من الدول الأوروبية فرصًا ممتازة للعيش والدراسة  اكتشف نظام التعليم على مستوى عالمي في أوروبا وعرضها الواسع لدورات البكالوريوس والماجستير وبرامج دراسة الدكتوراه والمزيد.

ستغطي المنح الأوروبية الرسوم الدراسية والتأشيرات وتذاكر الطيران والصحة والإقامة والراتب الشهري والكتب الدراسية كما توفر الدراسة في أوروبا معلومات عن فرص الدراسة في 33 دولة أوروبية.

اعلان

خطط لدراستك وفقًا لذلك واستكشف قائمة المنح الدراسية المتاحة في أوروبا. قائمة أفضل المنح الدراسية الأوروبية الممولة بالكامل 2022 متاحة أدناه.

 

1 # المنح الحكومية الهولندية 2022

قد ترغب في الدراسة مجانًا في هولندا اليك منحة الحكومة الهولندية وهي  عبارة عن منحة دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين لدراسة برنامج ماجستير بدوام كامل أو دورات قصيرة ممولة من وزارة الخارجية الهولندية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

2 # منح الحكومة الإسبانية 2022

هذه المنحة برعاية وزارة التربية والتعليم في إسبانيا. المنح الدراسية متاحة لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجامعات الإسبانية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

3 # منحة حكومة أذربيجان 2022

يتم تمويل منحة حكومة أذربيجان بالكامل من قبل وزارة الشؤون الخارجية لأذربيجان. منحة أذربيجان الدراسية مفتوحة للطلاب الجامعيين والخريجين والدكتوراه والطب العام وبرامج الإقامة.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

اعلان

4 # منح الحكومة السويدية

ستمنح الحكومة السويدية 300 منحة دراسية للطلاب الدوليين لدراسة برامج الماجستير بدوام كامل في المعاهد السويدية.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

5 # منح الحكومة الإيطالية 2022

تقدم بطلب للحصول على منح الحكومة الإيطالية للفصل الدراسي 2022-2023. يتم تمويل المنح الدراسية من قبل وزارة الخارجية. هذا لإبلاغك أن معظم الجامعات الإيطالية لا تتطلب اختبارات لغة مثل IELTS أو TOEFL.

الموعد النهائي: 15 فبراير 2022

اعلان

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

6 # منحة تركيا بورسلاري 2022

يفتح برنامج المنح الدراسية الشهير في تركيا طلبات 2022. ستختار هذه المنحة 5000 متقدم من جميع أنحاء العالم. منحة الحكومة التركية مفتوحة للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة.

لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

الموعد النهائي: 20 فبراير 2022

اعلان

7 # منحة الدراسات العليا اليابانية المشتركة للبنك الدولي 2022

تعد JJ / WBGSP 2022 أكبر منحة دراسية للطلاب الدوليين. مفتوح للرجال والنساء لدراسة برنامج درجة الماجستير بدوام كامل في جامعات في الولايات المتحدة وأوروبا وأفريقيا .

الموعد النهائي: 28 فبراير 2022
لمزيد من المعلومات: قم بزيارة هنا

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *