اعلان

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية المنح الدراسية لجامعة أيداهو 2022

اعلان

 الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية المنح الدراسية لجامعة أيداهو 2022

لدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية المنح الدراسية لجامعة أيداهو 2022 مفتوحة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة. الطلبات مدعوة للتقدم بطلب للحصول على منحة الولايات المتحدة الأمريكية 2022 في جامعة أيداهو ، في إطار برنامج المنح الدراسية لطلاب الكلية الدولية. برامج المنح الدولية المتعددة 2022 في UIDAHO متاحة الآن للطلاب الأجانب في العالم لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.

نبذة عن جامعة ايداهو:

جامعة أيداهو هي جامعة عامة في موسكو ، أيداهو ، الولايات المتحدة الأمريكية هي الجامعة الرائدة في اتحاد منح الفضاء في أيداهو. جامعة أيداهو ، ومقرها في الشمال الغربي ، هي كلية بحثية رائدة ، تقدم التخصصات والدرجات العلمية للخريجين وطلاب البكالوريوس.

تقدم جامعة أيداهو كل عام مساعدات مالية لطلاب الجامعات لدراسات البكالوريوس والدراسات العليا. إحدى المنح الدراسية الممتازة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة. المنح الدراسية للكلية
منحة جامعة أيداهو 2022 تدعم الطلاب الدوليين المسجلين في جامعة أيداهو تهدف المنح الدراسية إلى تخفيف الأعباء المالية حتى يتمكن الطلاب من التركيز على دراساتهم.

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

هناك العديد من المنح الدولية للطلاب الجامعيين والخريجين وطلاب القانون متوفرة في جامعة أيداهو للطلاب في جميع أنحاء العالم. البرنامج مفتوح للمتقدمين الدوليين الرائعين الذين يرغبون في التقدم لبرنامج درجة البكالوريوس في إحدى جامعات الولايات المتحدة.

 المجالات الأكاديمية والتخصصات متاحة.

أنها توفر برامج درجات متعددة لجميع المجالات الأكاديمية والتخصصات في جامعة أيداهو. مدة المنحة الدراسية للبكالوريوس / البكالوريوس هي 3-4 سنوات والدراسات العليا 1-2 سنوات والقانون لمدة 2-4 سنوات. لذلك يمكنك التقدم لأي برنامج للحصول على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو القانون على المنح الدراسية.

 فوائد منحة جامعة أيداهو

اعلان

هل أنت مهتم بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية؟ إنها فرصة ممتازة للطلاب الذين لديهم حلم في الدراسة المجانية في الخارج 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية في برامج المنح الدراسية المتعددة. أولئك الذين فاتتهم منحة طلاب الكلية 2022-2023 ، يمكنهم التقدم لهذه الفرصة الوحيدة. معدل القبول في جامعة أيداهو لمجموعة الطلاب الدوليين هو 60-70 ٪ مما يجعل مؤسسة التعليم العالي الأمريكية هذه مؤسسة انتقائية إلى حد ما. الطلاب الدوليين مدعوون للتقدم للقبول. منحة دراسية للطلاب الأفارقة

تفاصيل المنح الجامعية

ستغطي المنح الدراسية بجامعة أيداهو بالولايات المتحدة الأمريكية 2022 جميع النفقات أثناء الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم توزيع الجائزة التعليمية بالطريقة التالية
9-4.0 معدل تراكمي من المدرسة الثانوية: 8000 دولار في السنة
معدل تراكمي 75-3.89 من المدرسة الثانوية: 6000 دولار في السنة
4-3.74 GPA من المدرسة الثانوية: 5000 دولار في السنة
00-3.39 GPA من المدرسة الثانوية: 2000 دولار في السنة.
يضمن جميع الطلاب المؤهلين والجدد والوافدين تلقي هذا الإعفاء من الرسوم الدراسية. هذا التنازل قابل للتجديد إذا تم الحفاظ على 2.5 من جامعة أيداهو التراكمية GPA.

معايير الأهلية لجامعة أيداهو

اعلان

يجب على المرشحين استيفاء المعايير التالية للاستفادة من هذه المنحة 2022-2023 لدراستهم في الولايات المتحدة الأمريكية. يجب على المرشحين استيفاء المعايير التالية للاستفادة من منحة جامعة أيداهو 2022 لدراستهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

منحة الحكومة المجرية ومنظمة الأغذية والزراعة ، 2022-2023

منح من كل الالوان منحة المواطن التميز العالمي 2022-2023

طلب منحة دراسية منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022

منح دراسية 2022 مموله بالكامل في دولة الامارات العربية في دبي تمويل كامل وكافه التخصصات

بالنسبة لبرنامج درجة الدراسات العليا ، يلزم الحصول على درجة البكالوريوس لبرنامج درجة الماجستير وكذلك درجة الماجستير مطلوبة للحصول على درجة الدكتوراه.برنامج درجة ويجب أن يكون من خارج الولايات المتحدة.
إظهار الاهتمام والمبادرة الشخصية في الأنشطة التي تنطوي على التعلم والتبادل بين الثقافات.
أكمل طلبًا للحصول على منحة دراسية ومقالًا مكونًا من 500-1000 كلمة أو مقطع فيديو مدته من دقيقتين إلى خمس دقائق يصف تطلعاتهم لإجراء مشاريع أو بحث أو توظيف أو خبرات أخرى من شأنها تعزيز التعلم بين الثقافات.

 تتقدم بطلب للحصول الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

اعلان

يرجى التحقق من الروابط التالية الواردة أدناه لمزيد من التفاصيل.
يرجى التحقق هنا من ذكر عملية التقديم الكاملة – معلومات عملية التقديم.
يمكنك أيضًا زيارة الإعلان الرسمي

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *