اعلان

جوائز الطلاب الدوليين الجامعيين 4،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية 2022

اعلان

جوائز الطلاب الدوليين الجامعيين 4،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية 2022

الطلاب الدوليين الجامعيين ستكون جوائز الطلاب الدوليين التي تقدمها جامعة إلينوي سبرينغفيلد مخصصة للطلاب الدوليين الذين سيتم قبولهم للحصول على درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة للعام الدراسي 2021-2022. سيتم منح جوائز الطلاب الدوليين للطلاب الجامعيين الدوليين لمدة تصل إلى أربع سنوات. المنحة عبارة عن منحة مقدمة من الجامعة على أساس الجدارة.

اعلان

تعد جامعة إلينوي سبرينجفيلد واحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تركز على توفير جودة تعليم عالية لجميع الطلاب. إنهم يوفرون طريقة فريدة للتعلم من خلال بيئة نشطة ويلتزمون بمزيد من التحسينات من حيث جودة التعليم والابتكار الأفضل لتطوير مهارات ومعارف كل طالب. تقدم الجامعة العديد من المنح الدراسية التي تناسب كل طالب في أي برنامج درجة.

جدارة – أهلية

جميع الطلاب الدوليين مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على المنحة. يجب تسجيل الطلاب الجامعيين الدوليين المؤهلين في أي من برامج البكالوريوس التي تقدمها الجامعة. سيتم اعتبار الطلاب الذين سيتم قبولهم في الجامعة للحصول على درجة جامعية تلقائيًا في جوائز الطلاب الدوليين لهذا العام الدراسي. ضع في اعتبارك أن جائزة المنحة ستستند على أساس أسبقية الحضور فقط.

اعلان

منحة إيميل بوتمي الفرنسية للدراسة في فرنسا 2022 ممولة بالكامل

عملية التقديم للمنحة

سيتم النظر تلقائيًا في الطلاب الجامعيين الذين سيتم قبولهم للحصول على درجة البكالوريوس / بعد قبولهم في الجامعة ، يجب على الطلاب الدوليين إنشاء حساب على تطبيق موقع الجامعة للحصول على جوائز المنحة.

يُطلب من الطلاب تقديم أو تقديم نسخة رسمية من السجلات الخاصة بهم ، وستكون متطلبات القبول بمعدل 3.49 كحد أدنى من المعدل التراكمي.

اعلان

متطلبات اللغة الإنجليزية

يُطلب من الطلاب الدوليين الذين لا تتحدث الإنجليزية لغتهم الأولى تقديم درجاتهم في الاختبار في أي من اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية.

اختبار TOEFL IBT بدرجة 79
TOEFL PBT 550
IELTS 6.0.1 تحديث
PTE 65
iTEP 4.5
ELS 112

اعلان

جوائز المنح الدراسية

تصل قيمة المنحة الدراسية إلى 4،000 دولار أمريكي وستكون جائزة المنحة قابلة للتجديد لمدة تصل إلى أربع سنوات للطلاب الجامعيين. يجب على الطلاب المستحقين الذين سيحصلون على الجوائز الحفاظ على المعدل التراكمي المطلوب من الجامعة.

سيعتمد المبلغ على المعدل التراكمي للطلاب

2000 دولار للطلاب الحاصلين على 3.0 إلى 3.49 GPA
3000 دولار للطلاب الحاصلين على 3.50 إلى 3.74 GPA
4000 دولار للطلاب بمعدل 3.75 إلى 4.00 معدل تراكمي
طلاب التبادل غير مؤهلين للحصول على جوائز المنح الدراسية ، تقدم جامعة إلينوي سبرينغفيلد فرصة مختلفة للمنح الدراسية لكل طالب. سيتم تقديم جميع المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة تلقائيًا سنويًا.

رابط المنحة الدراسية

https://www.uis.edu

 

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *