اعلان

المنح الدراسية في جامعة جيمس كوك في أستراليا | المنحة الممولة بالكامل 2022-2023

اعلان

المنح الدراسية في جامعة جيمس كوك في أستراليا | المنحة الممولة بالكامل

المنح الدراسية في جامعة جيمس كوك في أستراليا | المنحة الممولة بالكامل: تقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ممولة بالكامل في جامعة جيمس كوك في أستراليا. الموعد النهائي لتقديم هذا الطلب هو 31 يوليو 2021.

المنح الدراسية

اعلان

هل تبحث عن منحة دراسية ممولة بالكامل في أستراليا؟ المتقدمون مدعوون الآن للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة جيمس كوك 2021 للطلاب الدوليين. أيضًا ، فرص المنح الدراسية للطلاب الجامعيين والدراسات العليا. الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم للحصول على هذه الممولة جزئيًا وكاملًا في جامعة جيمس كوك (JCU) في أستراليا.

بالإضافة إلى ذلك ، الهدف من المنحة هو مساعدة الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم غير القادرين على دفع الرسوم الجامعية. علاوة على ذلك ، تكون معظم المساعدات المالية في شكل قرض يجب سداده عند الانتهاء من الدرجة العلمية.

اعلان

في بعض البلدان ، تقدم JCU أيضًا برامج مساعدات مالية للطلاب الذين يدرسون في الخارج. لقد شجعناك على التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة جيمس كوك 2021. وبالمثل ، إنها فرصة رائعة للطلاب الدوليين لمتابعة دراستهم في أستراليا ، وخاصة أولئك الذين لا يستطيعون بذل مجهود في نفقات الدراسة.

منح جامعة جيمس كوك

  • منحة JCU الدولية للتميز:                                                                                                                  للطلاب المؤهلين من الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، توفر منحة JCU الدولية للتميز تخفيضًا كبيرًا في الرسوم الدراسية طوال مدة برامج الدراسة الكاملة المعتمدة. ستوفر هذه المنحة تخفيضًا مقدمًا للرسوم الدراسية بنسبة 25٪ طوال مدة شهادتك.
اعلان

راتب استحقاق الطلاب الدوليين في جامعة JCU:
للطلاب المؤهلين من آسيا وإفريقيا وبابوا غينيا الجديدة والشرق الأوسط. وبالمثل ، فإن راتب الاستحقاق للطلاب الدوليين بجامعة JCU يوفر دفعات شهرية قدرها 700 دولار أسترالي للمساعدة في النفقات طوال مدة الدراسة في JCU. أيضًا ، يتم الحفاظ على توفير معدل تراكمي قوي. يتم تقييم أهلية المنحة تلقائيًا أثناء عملية القبول. علاوة على ذلك ، سيتلقى الطلاب المؤهلون عرضًا لبرنامج دراستهم وقيمة الاستحقاق للطلاب الدوليين بشكل متزامن.

  • منحة مسارات كلية JCU:
    متاح للطلاب الدوليين المسجلين في دبلوم الهندسة ، ودبلوم الصحة (مسار التمريض) ، ودبلوم العلوم ، ودبلوم التكنولوجيا. أيضًا ، توفر منح JCU College Pathways الدراسية تخفيضًا بنسبة 25 ٪ في الرسوم الدراسية.
  • منحة التقدم في كلية JCU:

الطلاب الذين ينتقلون من دبلومات JCU College إلى درجات البكالوريوس في JCU ، بعد الانتهاء من دبلوم كلية JCU بمعدل 4.5 أو أعلى.

  • المنح البحثية لجامعة JCU:
    تقدم JCU منحًا دراسية تنافسية للغاية للطلاب الذين يبدؤون في الحصول على درجات بحثية على مستوى الماجستير أو الدكتوراه.
اعلان

مساعدة مالية

هذه البلدان المذكورة أدناه لديها برامج مساعدات مالية حيث تقوم JCU بإدارتها نيابة عنك. علاوة على ذلك ، لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر على روابط الدول المعنية ؛ كندا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك التقديم أيضا

المنح الدراسية 14000 يورو برنامج رادبود للطلاب الدوليين – هولندا 2022

منحة جامعة كامبريدج Cambridge الدولية 34000 دولار – المملكة المتحدة 2022

كيفية التقديم

يجب على المتقدمين تقديم نموذج طلب عبر الإنترنت. يجب أن تبدأ بالتقدم إلى JCU للحصول على مكان للدراسة. وبالمثل ، ستكون بعض المنح الدراسية على أساس تلقائي بينما يتطلب البعض أن يشير الطلاب إلى الاهتمام. لمزيد من التفاصيل والتقديم يرجى زيارة الموقع الرسمي.https://www.jcu.edu.au

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *