اعلان

إليك أهم عشر (10)نصائح حول الهجرة إلى أمريكا 2022

اعلان
اعلان

الهجرة إلى أمريكا أهم عشر (10)نصائح حول الهجرة يسعي كل الشباب الى الحصول على أحسن فرص في الحياة وتعتبر الولايات المتحدة من أفضل الدول التي تتوفر على فرص العمل والحياة الكريمة في هذه المقالة نسعى لتصليط الضوع على اهم نصائح لضمان حصولك على جميع حقوق الإقامة أو الجنسية في الولايات المتحدة الأمريكية ، اتبع إرشادات الهجرة هذه.

إليك أهم عشر (10)نصائح حول الهجرة إلى أمريكا

1. التخطيط للتأخير في عمليات التقديم والتجديد.

قد تستغرق معالجة بعض الطلبات ما يصل إلى حوالي ثلاث سنواتاو أكثر.

2. إذا كان لديك بالفعل بطاقة خضراء

، وكنت تفكر في البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقم بتقديم طلب للحصول على الجنسية الأمريكية بمجرد أن تسمح لك القوانين بذلك.

3. تجنب الإزالة الموجزة.

يشير الإزالة الموجزة إلى القوة التي يجب أن يحولها مسؤولو الحدود بعيدًا عن دخول الولايات المتحدة. يمكنك تجنب ذلك من خلال إعداد نفسك لإقناع مسؤولي الحدود أنك تستحق تأشيرة هجرة. تأكد من عدم حزم أي شيء يشير إلى أنك تنوي البقاء ، مثل فستان الزفاف أو استئناف العمل.

اعلان

4. إخطار USCIS بتغييرات العنوان.

يجب على جميع المهاجرين الذين يقيمون لمدة تزيد عن ثلاثين يومًا إخطار USCIS بأي تغييرات في العنوان. يجب إرسال هذا الإشعار في غضون عشرة أيام من تغيير العنوان لا تنس إرسال إشعار كتابي بعنوانك الجديد إلى كل مكتب من مكاتب USCIS التي تتعامل مع طلبك.

5. تقديم التماسات تأشيرة الهجرة المتعددة.

إذا كنت تتقدم للحصول على البطاقة الخضراء أو تأشيرة الهجرة من خلال التماس من أحد أفراد الأسرة ، فتحقق مما إذا كان أكثر من فرد من أفراد عائلتك مؤهلاً لتقديم التماس نيابةً عنك.

6. كن في الموعد المحدد لكل موعد مع USCIS.

لا تصل متأخراً عن أي مواعيد مجدولة مع القنصلية أو السفارة الأمريكية أو محكمة الهجرة أو USCIS. قد يؤدي التأخير إلى الترحيل أو تأخير المعالجة أو الإجراءات. نظرًا لأن تطبيقات الحالة حساسة جدًا للوقت ، فأنت تريد تجنب التأخير بأي ثمن. يعد الالتزام بالمواعيد من أهم نصائح الهجرة.

اعلان

7. لا تنتهك أي أحكام أو قوانين تأشيرة الهجرة.

ربما تكون هذه هي أهم نصائح الهجرة ، لأن العواقب هنا يمكن أن تكون كارثية للغاية. تعرف على جميع متطلبات تأشيرة الهجرة أو تصريح العمل أو البطاقة الخضراء واتبع جميع القوانين والأحكام بعناية فائقة.

شاريك في

كندا تعلن عن حاجتها الى 48 ألف عامل في عدة مجالات الحصول على عقد عمل في كندا

فرصة عمل فى سويسرا بدون أوراق برواتب محترمة يتخطى 9800 فرنك

8. احتفظ بنسخ وابق على اطلاع دائم بحالة طلبك.

تشتهر USCIS بخسارة الأعمال الورقية بشكل متكرر. قم دائمًا بإرسال طلباتك وأوراقك إلى دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) عبر البريد المعتمد ، مع إيصال إرجاع. أحتفظ بنسخة.

اعلان

9. إجراء البحوث من مصادر موثوقة.

هناك خرافات وشائعات ومعتقدات شائعة حول الهجرة يمكن أن تكون مضللة أو خاطئة تمامًا ، لذا كن حذرًا بشأن من تحصل على نصيحتك.

10. احصل على المساعدة من المشرعين.

إذا كنت تواجه صعوبات ، فاتصل بعضو الكونجرس الأمريكي الخاص بك. يسعدهم عادةً تقديم استفسارات نيابة عنك ويمكنهم أيضًا تشجيع الوكالة المناسبة على اتخاذ إجراء

الموقع التالي يسهل إجراءات الهجرة إلى أمريكا

https://eg.usembassy.gov/

5/5 - (9 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *