اعلان

طلب منحة دراسية منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022

اعلان

طلب منحة دراسية منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022

طلب منحة دراسية منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022 الأكثر شهرة والمرموقة وذات الأجور العالية في الولايات المتحدة الأمريكية مفتوحة الآن للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم من 160 دولة. منحة فولبرايت هي منحة دراسية دولية ممولة بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل مؤسسة الولايات المتحدة التعليمية للماجستير والدكتوراه. برامج الشهادات. ما يقرب من 4000+ منحة فولبرايت المقدمة للطلاب الأجانب كل عام

اعلان

يمكّن برنامج منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022 طلاب الدراسات العليا في جميع أنحاء العالم والمهنيين الشباب والفنانين من الخارج للدراسة وإجراء البحوث في الولايات المتحدة في الجامعات الأمريكية أو المؤسسات الأكاديمية الأخرى.

تعريف برنامج فولبرايت:

هل تريد الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية؟ تريد استكشاف العالم؟ هل تريد تجربة USA Land ؟. قدمت الولايات المتحدة الأمريكية منحة فولبرايت الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية كل عام في ما يقرب من 160 دولة في العالم. منحة فولبرايت ممولة من قبل وزارة الخارجية الأمريكية. كل بلد له عمليته الخاصة والمواعيد النهائية. تم إنشاء مؤسسة التعليم الأمريكية في كل دولة لتقديم الدعم المالي للطلاب في مجال التعليم.

منحة الحكومة المجرية ومنظمة الأغذية والزراعة ، 2022-2023

منح من كل الالوان منحة المواطن التميز العالمي 2022-2023

منح من كل الالوان جامعة ملبورن (600 منحة) ، 2022-2023

ستغطي منحة فولبرايت بالولايات المتحدة الأمريكية – المنح الدراسية للأموال ، والكتب المدرسية ، وتكاليف السفر ، ورواتب المعيشة ، والتأمين الصحي ، ورسوم التأشيرة ، وجهاز كمبيوتر ، وبدل الاستقرار. تساعد الولايات المتحدة أيضًا في إجراءات التأشيرة. هذا العام فولبرايت 2021/2022 ، يأمل برنامج فولبرايت للطلاب الأجانب في منح أكثر من 4000 منحة فولبرايت الدراسية للطلاب من جميع أنحاء العالم. تُمكِّن جوائز فولبرايت المنح من العيش بنفس مستوى معظم طلاب الدراسات العليا الأمريكيين.
دعونا نتقدم بطلب للحصول على منحة فولبرايت 2021/2022 الأكثر ربحًا. تُقدم منحة فولبرايت لكلٍ من برامج الماجستير والدكتوراه في جميع التخصصات الأكاديمية.

اعلان

أهداف برامج منح فولبرايت:

يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لبرامج فولبرايت للمنح الدراسية في تعزيز التفاهم المتبادل بين شعب الولايات المتحدة وشعوب دول العالم. بالإضافة إلى العمل الأكاديمي ، يُتوقع من الأشخاص الذين تم اختيارهم لبرامج فولبرايت مشاركة المعلومات حول حياة وثقافة بلدهم مع زملائهم ومع مجموعات المجتمع في الولايات المتحدة.

يلتزم جميع الأشخاص الدوليين الذين تم اختيارهم للحصول على جوائز فولبرايت بالعودة إلى بلدهم في غضون 30 يومًا من إكمال برامجهم وخدمة متطلبات الإقامة (بحد أدنى عامين). عند العودة إلى الوطن ، من المتوقع أن يشارك الحاصلون على منحة فولبرايت تجاربهم في الولايات المتحدة مع الزملاء ومجموعات المجتمع في بلدانهم.

اعلان

كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة فولبرايت في الولايات المتحدة:

إن عملية التقديم لمنحة فولبرايت 2021/2022 تتم عبر الإنترنت بالكامل. يجب على جميع المتقدمين تقديم نموذج طلب عبر الإنترنت وتحميل جميع المستندات المطلوبة التي سيتم تقديمها في نموذج الطلب.

طلب منحة دراسية منح فولبرايت للطلاب الأجانب 2021/2022

الطلب

 

 

5/5 - (3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *