اعلان

عقود العمل في ايطاليا 2022 – إيطاليا تفتح باب الهجرة

اعلان

عقود العمل في ايطاليا 2022 – إيطاليا تفتح باب الهجرة

عقود العمل في ايطاليا 2022 أمر مرغوب فيه بالنسبة للكثيرين ، ولهذا تفتح وزارة الداخلية الإيطالية باب الهجرة ، هذه آخر الأخبار كما نُشرت على موقعها الرسمي ، في 12 أكتوبر ، إصدار “Decreto Flossi” “، فيما يتعلق بتوظيف العمالة الأجنبية ، توفر إيطاليا Contra Italy 2022 للعمل. يسمح هذا القانون بتقديم عقود العمل في إيطاليا 2022 ، وبالتالي ، سيتمكن الكثيرون من الهجرة إلى إيطاليا للعمل وتحسين وضعهم الاجتماعي لأنفسهم وعائلاتهم ، ولهذا سارع بالحصول على فرص عمل في إيطاليا 2022.

 تقديم عقود عمل في إيطاليا 2022

أشارت وزارة الداخلية الإيطالية إلى أن عدد الأشخاص الذين سيحصلون على Contra Italia 2022 بناءً على هذا المرسوم هو 30850.

اعلان

يعتبر هذا العدد أكبر عدد من الأشخاص الذين سيتمكنون من الهجرة إلى إيطاليا للعمل والتوظيف كعمال مدمجين بعقود موسمية وغير موسمية. بالإضافة إلى إمكانية استفادتهم من هذا القانون كعاملين في وظائف حرة غير تابعة لأحد.

قانون Decrito Flossi لعام 2020

ينص القانون الجديد المعروف باسم Decrito Flossi لعام 2020 ، والذي نُشر في الجريدة الرسمية الإيطالية (الجريدة الرسمية ، العدد 252 ، بتاريخ 12 أكتوبر 2020) على ما يلي:

يجب ألا يتجاوز العدد الإجمالي 30850 عامل موزعين على النحو التالي:

سيتمكن 850 عاملًا من الحصول على تأشيرة تسمح لهم بالهجرة إلى إيطاليا للعمل غير الموسمي والعمل الحر والعمال الذين قاموا بتغيير تصريح إقامتهم ، مثل تغيير تصريح إقامتهم في إيطاليا لأسباب مثل دراسات .

من بين هذا العدد البالغ 12850 ، تم منح ستة آلاف تأشيرة للعمال الذين سيعملون بموجب عقود عمل في إيطاليا 2021 كعمال موسميين لأصحاب العمل أو الشركات العاملة في أي من القطاعات المتعلقة بنقل البضائع إلى أطراف ثالثة ، أو قطاع البناء. وفي قطاع الفنادق والسياحة.

اعلان

يأتي العمال المحظوظون الستة آلاف من البلدان التالية: بنغلاديش ، البوسنة والهرسك ، كوريا (جمهورية كوريا) ، صربيا ، سريلانكا ، السودان ، أوكرانيا ، السلفادور ، إثيوبيا ، الجبل الأسود (جمهورية الجبل الأسود) ، مالي ، المغرب ، السنغال ، تونس ، ألبانيا ، الفلبين ، غامبيا ، الجزائر ، ساحل العاج ، مقدونيا الشمالية ، مصر ، غانا ، اليابان ، الهند ، كوسوفو ، موريشيوس ، مولدوفا ، نيجيريا ، باكستان ، النيجر بالإضافة إلى البلدان التي سيتم إدراجها خلال عام 2020 في اتفاقيات التعاون في مجال الهجرة إلى إيطاليا للعمل وكذلك مع الاتحاد الأوروبي.

كيفية الحصول على منحة جامعة هونغ كونغ الصينية 2022

يتم توزيع التأشيرات الأخرى على الأشخاص من خارج مجموعة شنغن الذين أكملوا برامج التدريب والتعليم في بلدهم الأصلي ، وتأشيرات الدخول للعمال من أصل إيطالي المقيمين في فنزويلا ، والتأشيرات للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي الذين يعملون لحسابهم الخاص. بدءًا من الساعة 9 صباحًا يوم 22 أكتوبر.

كيف سيتم تقسيم كونترا إيطاليا 2022؟

بموجب القانون الإيطالي ، يفتح الباب أمام الهجرة. تم منح ستة آلاف تأشيرة للعمال من البلدان المذكورة أعلاه ، وسيتم تقديم ملفات العمل نيابة عنهم من قبل أرباب العمل وكذلك من قبل بعض المنظمات الإيطالية ، والتي تأخذ الشكل التالي: Cia ، Coldiretti ، Confagricoltura ، Copagri ، Alleanza of the تعاوني.
أما مستوى الانقسام فسيكون بين مناطق ومقاطعات ذاتية الحكم في إيطاليا. هذه هي وظيفة خصائص كل منطقة قوة عاملة وفقًا لوزارة العمل والسياسات الاجتماعية الإيطالية.

اعلان

تاريخ بدء التقديم والموعد النهائي للتقديم

بدأت هذه العملية منذ الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 ، لذا سارع بملء استمارات التقديم الإلكترونية من خلال موقع إلكتروني أنشأته وزارة الداخلية الإيطالية ، ويمكنك تسجيل الدخول بالضغط على الرابط التالي:

الدخول إلى الموقع المخصص عقود العمل في ايطاليا 2022

بمجرد إدخال رابط البريد الإلكتروني ، سيُطلب منك إدخال رقم SPID. وهنا سوف يتبادر إلى ذهنك كيف تحصل عليه؟ لا تخف ، يمكنك الوصول إليه من مكتب البريد القريب منك ، لأن لكل مدينة رمزها البريدي الخاص. عندما تريد طلب هذا الرمز ، يجب عليك إحضار بطاقة الهوية الخاصة بك ورقم أو رمز (SPID) ، عن طريق شراء طابع إداري بقيمة 16 يورو ، لأنه مهم لأنه يجب عليك إدخال رقم الطابع والمدة التي اشتريت خلالها هو – هي.

عقود العمل في ايطاليا 2022 – إيطاليا تفتح باب الهجرة
4/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.