اعلان

فرصة عمل فى سويسرا بدون أوراق برواتب محترمة يتخطى 9800 فرنك

اعلان

فرصة عمل فى سويسرا بدون أوراق برواتب محترمة يتخطى 9800 فرنك

فرصة عمل فى سويسرا

نبذة عن سويسرا

فرصة عمل فى سويسرا تقع سويسرا في جنوب وسط أوروبا وتحدها العديد من البلدان الاروبية ، من المعروف أنها موجودة بين جورا وجبال الألب، يبلغ عدد سكان سويسرا ما لا يقل عن 7 ملايين نسمة ، يعيش معظمهم في المدن الكبرى مثل بازل وزيورخ ولوزان.

الكثافة السكانية تتناقص مع الارتفاع. يعود أصل السويسريين إلى الألمان ، فحوالي 3/4 من السويسريين من أصول فرنسية ويتحدثون الفرنسية كما ان  لديهم الكثير من الأصول الإيطالية.

سويسرا دولة الحادية ، ولاكن يعتنق  المسيحية الكثير من  الشعب. نظام الحكومة في سويسرا هو جمهورية فيدرالية تتكون من 26 كانتونًا إداريًا ، والسلطات الأساسية الثلاث مفصولة بطريقة ديمقراطية ، وهي السلطة التنفيذية الحاكمة ، وهي أعلى سلطة في الحكومة ، والسلطة التشريعية. ويمثلها البرلمان السويسري ، أي مجلس الشيوخ ومجلس النواب ، والسلطة القضائية ، أي المحاكم المختلفة.

اعلان

اقرأ ايضا

افضل منح من الجامعات السويسرية للطلّاب الدوليين ل2021-2022

فرصة عمل فى سويسرا عام 2022

فرصة عمل فى سويسرا يمكن للعديد من الشباب العمل بدون وثائق في أوروبا في الكثير من الوظائف جيدة داخل أوروبا و وهنا نتطرق الى العمل في سويسرا

كما نعلم جميعًا ، هناك قوانين وشروط صارمة للهجرة إلى أوروبا. والأشخاص الذين ليس لديهم تصريح إقامة لا يمكنهم العثور على عمل هناك. مثل هذه الظروف مستحيلة لكثير من الناس لذلك نلاحظ أن المهاجرين غير الشرعيين يعملون في مهن صعبة  مثل الزراعة والبناء ، يحصلون على راتب شهري لأن هذه المهن لا تخضع لسيطرة الشرطة الأوروبيون يرفضون العمل هناك والمهاجرون الشرعيون يرفضون العمل هناك بسبب الصعوبات ونقص المال ، وبالتالي يتم استغلال المهاجرين.

اعلان

مزايا الهجرة إلى سويسرا كثيرة فهي من الدول التي تتمتع بالأمن بسبب انخفاض معدل الجريمة وتفرض شروطًا صارمة. حياة سلمية ومستقرة. اقتصادها قوي ، مع معدل بطالة يبلغ 3.2٪ فقط ويحتل الدخل المرتبة الثانية بمبلغ 67200 دولار.

لمعلومات اكثر يمكنك زيارت الموقع من هنا

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *