اعلان

فرصة عمل لدى شركة Dell في دولة في الصين كمنسق حملات البريد الإلكتروني

اعلان

ماهي شركة Dell:

فرصة عمل لدى شركة Dell شركة Dell هي شركة أمريكية مقرها الرئيسي في راوند روك – تكساس متخصصة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، تقوم بتطوير، صناعة، بيع، ودعم الحواسيب الشخصية، وباقي المنتجات المتعلقة بالحواسيب. بحلول 2008 أصبحت ديل توظف أكثر من 88 ألف شخص حول العالم. نمت ديل خلال الثمانينات والتسعينات من القرن العشرين لتصبح أكبر بائع للحواسيب ومزودات الخدمة. كما أنها في 2008، احتلت المرتبة الثانية في مبيعات الحواسيب من بين مصنعي الحواسيب بعد هوليت-باكارد. تبيع شركة ديل حالياً الحواسيب الشخصية، مزودات الخدمة، أجهزة خزن البيانات، محولات الشبكات، وحتى التلفزيونات.

العمل المطلوب

تقدم شركة Dell فرصة عمل كمنسق حملات البريد الإلكتروني وذلك للانضمام إلى الفريق في الصين. تعتمد حلول الأعمال من Dell على تحليل عميق ورؤية ثاقبة داخل دعم الأعمال، من خلال تطوير حلولًا للتحديات الحالية والمستقبلية. تدعم Dell الأنشطة التي تتراوح من التسويق والتصنيع إلى الصيانة وغير ذلك، من خلال تحديد النطاق والأهداف بناءً على فهم شامل للمستخدمين النهائيين واحتياجات الأعمال والعمليات. بدءًا من تحليل المتطلبات وتقييمها وتوثيقها وحتى تحديد الحلول، فإن الشركة تسعى جاهدين لتحسين العمليات وتعظيم الإمكانات.

المهام المطلوبة:

  1. إنشاء جداول زمنية مفصلة لرسائل البريد الإلكتروني والحملات مع المواعيد النهائية لأعضاء الفريق داخل وخارج فريقك.
  2. الحفاظ على أداة سير العمل وتحديثها ومراقبتها، والالتزام بجميع المواعيد النهائية.
  3. التواصل بوضوح مع أصحاب المصلحة وأعضاء الفريق، وتصعيد المشكلات على الفور.
  4. الحفاظ على قدرة الموارد وتحسينها، وإنشاء نقاط فحص للجودة والاتساق داخل الحملات وعبرها.
  5. تسجيل الوصول المنتظم مع أعضاء الفريق لضمان الوفاء بالمواعيد النهائية والمساعدة في إعادة ترتيب أولويات العمل عند الحاجة.
اعلان

شروط التقديم على فرصة عمل لدى شركة Dell:

  1. 2-5 سنوات من الخبرة في التسويق أو التسويق الرقمي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى خبرة مفضلة في تنسيق المشروع (خاصة تخطيط سعة الموارد).
  2. خبرة في نظام التشغيل الآلي للتسويق أو نشر البريد الإلكتروني مثل Eloqua أو Salesforce Marketing Cloud، ويفضل خبرة في Smartsheet، والقدرة على إنشاء وقراءة HTML.
  3. إتقان اللغة الإنجليزية، والاهتمام الشديد بالتفاصيل ومعايير الجودة.
  4. تركيز قوي على الجودة والاتساق والقدرة على تعدد المهام والوفاء بالمواعيد النهائية.
  5. يفضل الخبرة العالمية، وتُقبل الخبرة الإقليمية كحد أدنى. يجب أن تكون مرتاحًا لإدارة المناطق الزمنية والثقافات وأساليب العمل المختلفة.
اعلان

الجنسيات التي يمكنها التقديم في  فرصة عمل لدى شركة Dell

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

اطّلع أيضًا على أفضل خمس وظائف.

يمكنك التقديم للفرصة عبر هذا الرابط

 

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *