اعلان

كن أول من يعرف عن منحة جامعة ملبورن أستراليا 2022 نورمان إم أوبرايان

اعلان

كن أول من يعرف عن منحة جامعة ملبورن أستراليا 2022 نورمان إم أوبرايان

التزم أعضاء أسرة القاضي نورمان م. برنامج ملبورن دينار. سيتم تقديم هذه المنح للطلاب الذين أظهروا حاجة مالية. ستضمن هذه المنح الدراسية ، التي سيتم تسميتها تكريماً للقاضي أوبرايان ، استمرار إرثه بعد تقاعده. بعد الانتهاء من دراسته في القانون في الجامعة ، عمل القاضي أوبرايان قاضيًا في المحكمة العليا في فيكتوريا من عام 1977 حتى عام 1992.

وقد خدم بهذه الصفة لمدة 25 عامًا. خلال مسيرته المهنية المتميزة والطويلة ، كان مسؤولاً عن عدد من التطورات المهمة في النظام القانوني ، لا سيما في مجال التقاضي التجاري.

عن المنحة:

معهد ملبورن هو أفضل جامعة في أستراليا ، حيث احتلت المرتبة 334 في الترتيب العام لمؤسسة Times Higher Education World Institute Rankings لعام 2015-2016. عندما تلتحق بجامعة ملبورن ، يمكنك الاستفادة من كل ما تقدمه المدينة أثناء الدراسة والاستمتاع. صنفت مجلة The Economist ملبورن على أنها أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش. لهذا السبب ، يعد الالتحاق بجامعة ملبورن تجربة لن ينساها الطلاب قريبًا. هناك مجموعة متنوعة من البرامج والأدوات المهنية المتاحة للطلاب في Melbourne Careers Center والتي يمكن أن تساعدهم على تحسين قابليتهم للتوظيف ومهارات إدارة حياتهم المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، يتعاون المركز مع الكليات لدمج تعليم التطوير الوظيفي في عروض دورات المؤسسة الأكاديمية.

منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين ، 2022-2023

كما تعمل بشكل وثيق مع الشركات والمنظمات المهنية الأخرى من أجل تحسين قدراتها وبناء شراكات تفيد جميع الأطراف المعنية ، بما في ذلك الجامعة وطلابها أنفسهم وكذلك في المجتمع. في ملبورن ، يمكن للطلاب الجامعيين المشاركة في مجموعة واسعة من فرص التطوع والقيادة والتدريب. من أجل تحقيق أقصى استفادة من وقتك في ملبورن ، نوصي بشدة أن تستفيد من فرص التعلم العملي. بعبارة أخرى ، تم إجراء بعض أعظم الاكتشافات خارج الفصل الدراسي. بالإضافة إلى ذلك ، نود معرفة المزيد عن كل طالب من طلابنا. كجزء من التحضير للكلية ، ستلتقي وجهاً لوجه مع مستشار Student Connect.

في هذا الاجتماع ، سنناقش ما هي الجامعة ، ولماذا أنت هنا ، والمكان الذي تريد أن تذهب إليه بعد مغادرتك. يمكنك الاعتماد علينا لتحفيزك وتشجيعك للوصول إلى إمكاناتك الكاملة في العمل. يمكن العثور على أحد عشر مؤسسة أكاديمية ، بما في ذلك العديد من معاهد البحث ، في الممتلكات. يعد معهد فلوري لعلم الأعصاب والصحة العقلية ومعهد والتر وإليزا للأبحاث الطبية ومعهد جراتان عددًا قليلاً من المؤسسات في هذه القائمة.

تخصصات الجامعة

قبل تضييق تركيزهم على تخصص معين في مجال اختصاصهم ، قد يبحث طلاب الجامعات في مجموعة واسعة من الموضوعات. سيساعد الأساتذة الطلاب أيضًا في الحصول على فهم شامل لكل من البرامج الداخلية والخارجية ، مما يسمح لهم باكتساب مجموعة متنوعة من المعرفة والخبرة. بالإضافة إلى توفير فهم أساسي لكل من البرامج الداخلية والخارجية ، سيتمكن هؤلاء المحاضرون أيضًا من الإجابة على أي أسئلة قد تكون لدى الطلاب. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة خدمات التدريس الخصوصي للشباب الذين يواجهون صعوبات دراسية.

تقدم أكثر من 48000 طالب بطلبات ، مع 13000 قدموا من دول في جميع أنحاء العالم. تنظم المؤسسة أيضًا الأحداث الثقافية مثل العروض المسرحية والسينمائية والكوميديا ​​الارتجالية والمحاضرات العامة.

نوادي الشطرنج

تشمل المجموعات والمجتمعات الأخرى المرتبطة بالمؤسسة نوادي الشطرنج ، وجمعيات النساء في العلوم والهندسة ، ورابطة عشاق الشوكولاتة. حاليًا ، اتحاد ملبورن الرياضي (MUSA) هو خليفة اتحاد ملبورن الرياضي. بصرف النظر عن ذلك ، فقد تنافست الجامعة في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية ، بما في ذلك البطولات الوطنية لركوب الدراجات. كما أنشأت الجامعة نادي تنس لكل من الطلاب والموظفين.

يهدف أحد برامج التسريع في جامعة ملبورن إلى مساعدة الأشخاص على تحسين قدراتهم الحالية. يشتمل البرنامج على فعاليات عامة وورش عمل ، بالإضافة إلى لقاءات على خشبة المسرح مع الشركات.

برامج التغذية

يتم تناول حلول الويب والتكنولوجيا والبرامج والأجهزة والأجهزة الطبية في هذا البرنامج التدريبي. صنف مؤشر حاضنة الأعمال الجامعية برنامج المسرعات كواحد من أفضل 25 حاضنة في العالم. أشخاص مثل البروفيسور الفخري جيليان تريجز (مفوض حقوق الإنسان) وجورج ميجالوجينيس وجوليا جيلارد هم خريجو جامعة ملبورن البارزون (رئيس وزراء أستراليا السابق).

كن أول من يعرف عن منحة

https://scholarships.unimelb.edu

 

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *