اعلان

منحة جامعة ويندسور الكندية الممولة بالكامل لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال 2022

اعلان

منحة جامعة ويندسور الكندية الممولة بالكامل لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال 2022

منحة جامعة ويندسور الكندية  تقدم جامعة وندسور منحة دراسية خارجية ممولة بالكامل للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ، وبرنامج ماجستير إدارة الأعمال 48 ساعة معتمدة لمدة عامين.
في كل شهر ، ستختار جامعة وندسور 10٪ (العُشر) من المرشحين الذكور و 10٪ (العُشر) من الإناث المتقدمين لتلقي المنحة الممولة بالكامل للحصول على درجة الماجستير لمدة عامين في إدارة الأعمال (MBA).

اعلان

تُستخدم درجة البكالوريوس ، أو الدرجات ، أو الدرجة العليا ، ومستوى إتقان اللغة الإنجليزية ، ومقال فريد يحدد البرامج والدورات الأكثر طلبًا في بلدك ، وفقًا لتقييم سوق العمل ، لتوليد درجاتك. عند إرسال مقالتك ، سيتم نشرها على مدونة موقع الجامعة مع اسمك وجنسيتك.

منحة جامعة ويندسور الكندية

تأسست جامعة وندسور لتلبية الطلبات المتزايدة على التعليم الأكاديمي عالي الجودة عبر الإنترنت في الأسواق العالمية التنافسية اليوم. يتضمن استخدام أحدث التقنيات في تقديم برامج جيدة التصميم المعرفة والمهارات المطلوبة اليوم وفي المستقبل.

اعلان

تتمثل مهمة جامعة وندسور في تزويد الطلاب الأكفاء أكاديميًا حول العالم بتعليم عالي الجودة عبر الإنترنت يمكن مقارنته بالتعليم التقليدي

برامجهم على قدم المساواة مع جودة الجامعات التقليدية المرموقة وتسهل تجربة التعلم المفيدة للطلاب وتسمح بالتبادل النشط للمعرفة ودعم المدربين المؤهلين تأهيلا عاليا.

متطلبات تقديم في جامعة وندسور

مطلوب درجة البكالوريوس أو ما يعادلها مع ما لا يقل عن 120 ساعة معتمدة.

مستوى إتقان اللغة الإنجليزية: IELTS أو TOFEL أو PTE أو EEPE أو ACT COMPASS أو CEFR

مقال: مقال فريد من نوعه يسرد البرامج والدورات الأكثر طلبًا في بلدك بناءً على احتياجات سوق العمل. سيتم نشر مقالتك على مدونة موقع الجامعة مع اسمك وبلدك عند إرسالها.

اعلان

مناهج ومقررات المنحة:

بالإضافة إلى الرسالة ، تتكون درجة الماجستير من 15 مادة. برنامج ماجستير إدارة الأعمال مدته 48 ساعة معتمدة. تتكون السنة الأولى من درجة الماجستير من 9 دورات أساسية بينما تتكون السنة الثانية من 12 مقررًا اختياريًا. يجب على الطلاب اختيار ست دورات للدراسة بناءً على اهتماماتهم.

يستمر البرنامج لمدة عامين ، من 2 يناير 2022 إلى 15 ديسمبر 2023 ، ويتضمن درجة الماجستير لمدة عامين مع ستة فصول دراسية ، يتكون كل منها من ثلاثة أو دورتين.

يتمتع الطلاب بإجازة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بين الفصول الدراسية.

اعلان

يمكنك التقديم في

منحة دراسية جامعية دولية بقيمة 10،000 دولار في جامعة تشارلز ستورت في أستراليا 2023

الموعد النهائي للقبول:

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 ديسمبر 2022.

الموعد النهائي للرسوم الدراسية هو 31 ديسمبر 2022.

من الأهمية بمكان إبلاغك أن الوقت قد حان لتقديم طلب لتحسين حياتك! تحسين حياتك من خلال الالتحاق بجامعة أمريكية تطمح إلى توفير التعليم للجميع في العالم.

 

يمكنك التقديم في منحة جامعة وندسور عن طريق هذا الرابط http://www.uwindsor.ca

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *