اعلان

منحة زمالة جامعة ملبورن 2022 للقانون الدولي التابع لمجلس البحوث الأسترالي

اعلان

معهد ملبورن هو أفضل جامعة في أستراليا ، حيث تحتل المرتبة 334 في العالم (تصنيفات جامعة تايمز للتعليم العالي العالمية 2015 – 2016). الدراسة في جامعة ملبورن هي تجربة فريدة من نوعها يجمع فيها الطلاب بين الحياة الأكاديمية والاجتماعية النابضة بالحياة في حرم جامعي جميل مع مناطق الجذب في ملبورن ، والتي صنفتها مجلة The Economist على أنها أكثر مدن العالم ملاءمة للعيش. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والأدوات المهنية ، يساعد مركز وظائف ملبورن الطلاب في تطوير مهاراتهم في التوظيف وإدارة حياتهم المهنية. يتعاون المركز أيضًا مع الكليات لإدراج تعلم التطوير الوظيفي ضمن المناهج الأكاديمية. علاوة على ذلك ، يتعاون المركز بشكل وثيق مع الشركات والمنظمات المهنية لتقوية قدراتها وتعزيز العلاقات المفيدة بينها وبين الجامعة والطلاب.

اعلان

التدريب الداخلي وخبرات القيادة والتطوع كلها متاحة لطلابنا الجامعيين في ملبورن. خارج الفصل الدراسي ، تم اكتشاف بعض أكثر الاكتشافات روعة ، ولهذا نحثك على تضمين التعلم العملي كجزء من تجربتك في ملبورن. نرغب أيضًا في معرفة القليل عن طلابنا. كجزء من انتقالك إلى الجامعة ، ستلتقي بمستشار Student Connect متخصص واحدًا لواحد لمناقشة ماهية الجامعة ، ولماذا أنت هنا ، والمكان الذي تريد الذهاب إليه. سنحفزك ونشجعك على بذل قصارى جهدك. هناك 11 مؤسسة أكاديمية في الحرم الجامعي ، بما في ذلك معاهد بحثية مثل معهد فلوري لعلم الأعصاب والصحة العقلية ، ومعهد والتر وإليزا للبحوث الطبية ، ومعهد جراتان. طلاب الجامعة لديهم خيار الدراسة حول جميع الدورات قبل اتخاذ قرار بشأن موضوع معين في مجال اهتمامهم. علاوة على ذلك ، سيتم توجيه الطلاب من قبل أساتذة لن يقدموا فقط فهمًا أساسيًا للبرامج الداخلية ولكن أيضًا للأنشطة الخارجية ، مما يمنحهم مجموعة واسعة من الخبرة والمعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الفريق دروسًا خصوصية للطلاب الذين يواجهون صعوبة في دراستهم. تم تسجيل أكثر من 48000 طالب ، منهم 13000 من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يستضيف الحرم الجامعي فعاليات ثقافية مثل المسرح والسينما والكوميديا والمحاضرات العامة. بالإضافة إلى ذلك ، تشارك المؤسسة مع ما يقرب من 200 منظمة ومنظمة ، بما في ذلك أندية الشطرنج ، و Women in Science and Engineering ، و Chocolate Lover’s Society. يحل الاتحاد الرياضي الحالي بجامعة ملبورن محل اتحاد ملبورن الرياضي السابق. شاركت الجامعة أيضًا في مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية ، بما في ذلك مسابقات الدراجات الوطنية. بالإضافة إلى ذلك ، أسست الجامعة نادي تنس لأعضاء هيئة التدريس والطلاب. تقدم جامعة ملبورن برنامج Accelerator لمساعدة الطلاب على تحسين مواهبهم. يشتمل البرنامج على أحداث عامة وورش عمل وبرامج تغذية واتصالات على المسرح مع الشركات. يعالج هذا المنهج

اعلان

القضايا الرئيسية في الأجهزة والأجهزة الطبية وحلول الويب والتكنولوجيا والبرامج. تم الاعتراف ببرنامج التسريع في القائمة العالمية لأفضل 25 حاضنة في مؤشر حاضنة الأعمال الجامعية. علاوة على ذلك ، من بين الخريجين البارزين في جامعة ملبورن جوليا جيلارد (رئيسة وزراء أستراليا السابقة) ، والبروفيسور الفخري جيليان تريجز (مفوض حقوق الإنسان) ، وجورج ميجالوجينيس (المعلق السياسي) ، والبروفيسور إيان إتش فريزر (قائد لقاح جارداسيل الرائد) . تتمتع ملبورن بمناخ محيطي معتدل وتشتهر بطقسها الذي لا يمكن التنبؤ به. ويرجع ذلك أساسًا إلى موقع ملبورن على الحدود بين المناطق الداخلية شديدة الحرارة والمحيط الجنوبي البارد. يتجلى هذا التفاوت في درجات الحرارة بشكل خاص في أشهر الربيع والصيف ، ويمكن أن يؤدي إلى تكوين جبهات شديدة البرودة. يمكن أن توفر هذه الجبهات الباردة طقسًا قاسيًا يتراوح من العواصف الرعدية الشديدة والبرد ، وانخفاضات كبيرة في درجات الحرارة ، وأمطار غزيرة. في فصل الشتاء ، تكون ملبورن أكثر برودة من عواصم الولايات في الولايات الأسترالية الأخرى. أدنى درجة حرارة تم تسجيلها على الإطلاق هي -2.8 درجة مئوية ، لكن تساقط الثلوج غير شائع. يعد الصقيع والضباب الشتوي أكثر شيوعًا في ملبورن. يمكن أن يكون الجو باردًا إلى حد ما ، لذا أحضر سترة خريفية “كندية” لطيفة ، وليس مجرد سترة واقية!

عرض المنحة:

يتم التنازل عن الرسوم لمدة تصل إلى أربع سنوات.
راتب قدره 35000 دولار أسترالي سنويًا بالتناسب (معدل الدراسة بدوام كامل) لمدة تصل إلى أربع سنوات ، مع إجازة مرضية وأمومة وإجازة أبوية مدفوعة الأجر.
عند الاقتضاء ، يتم توفير مدفوعات الانتقال والتغطية الصحية للطلاب الأجانب

الأهلية للحصول على المنحة.

نرحب بطلبات التقديم من جميع أنحاء العالم.
سيتم تقديم المنحة في أي موضوع تقدمه الجامعة.
ليكون مؤهلاً ، يجب على المتقدمين تلبية جميع المتطلبات التالية:
المرشحون من أي جنسية ومن أي منطقة مؤهلون للحصول على المنحة الدراسية.
يجب أن يكون المتقدمون مؤهلين للالتحاق ببرنامج الدكتوراه في جامعة ملبورن ، وتعتمد المنحة على القبول في برنامج الدكتوراه.

اعلان

جنسية

المنح الدراسية لجامعة ملبورن 2022 للقانون الدولي التابع لمجلس البحوث الأسترالي ، المنح الدراسية للحائزين على الزمالة مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين

عقود عمل في بلجيكا 2023 : الطريقة الصحيحة للحصول على عقد عمل في بلجيكا2023

إجراءات التقديم

يجب على المتقدمين إرسال العناصر التالية أولاً إلى البروفيسور Sundhya Pahuja:
السيرة الذاتية (بما في ذلك المنشورات إن وجدت).
جميع النصوص الأكاديمية السابقة للطلاب الجامعيين والخريجين ، بما في ذلك جداول الدرجات.
تم الانتهاء من البحث السابق (على سبيل المثال ، أطروحة الشرف وأطروحة الماجستير والمقالات التي يزيد طولها عن 5000 كلمة بالعناوين والملخصات).
عينة كتابية من ورقة البحث أو الأطروحة التي تم تقييمها بشكل كبير لمقدم الطلب.
اقتراح بحث من صفحتين (كحد أقصى) ؛ قد يكون هذا في مرحلة المفاهيم العامة ، أو إشارة إلى الاهتمام بمجال محدد من البحث المنصوص عليه في قسم مشروع الدكتوراه ، مع بعض الأفكار الأولية حول موضوع معين.

المرحلة الثانية
إذا تم اختياره ، فسيقوم البروفيسور باهوجا بالاتصال بالمرشحين ، وعادة ما يكون لديهم ملاحظات على اقتراح الدراسة الأولي ، وسيُطلب منهم تقديم المعلومات التالية:
تلقى المرشح تقريري حكم. يجب تسليم تقارير الحكام مباشرة من الحكام إلى البروفيسور Sundhya Pahuja من أجل حماية السرية.
اقتراح بحث أكثر جوهرية (1500 إلى 2000 كلمة) ستتحقق لجنة القبول في كلية ملبورن للقانون من جميع اختيارات المرشحين الناجحين وقد تطلب وثائق إضافية في الوقت المناسب.

 

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *