اعلان

منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين ، 2022-2023

اعلان

منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين ، 2022-2023

منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين ، 2022-2023 منحة دراسية للمهنيين التشيليين لتحسين المعرفة المحددة والممارسة المهنية في الولايات المتحدة.
من المقرر أن تبدأ منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين برنامج الدراسة في أغسطس 2023. وتقدمها لجنة التبادل التعليمي بين شيلي والولايات المتحدة الأمريكية (لجنة فولبرايت) ، والتي تفتتح مسابقة منحة Hubert H. Humphrey الدراسية. تتوافق همفري مع عام 2022. وتستهدف منحة Hubert H. Humphrey المهنيين من دول في إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. يتم اختيار المرشحين – بشكل عام من الشباب أو المهنيين في منتصف حياتهم المهنية من القطاع العام أو الخاص – مع الأخذ في الاعتبار إمكاناتهم القيادية والتزامهم بالصالح العام.

اعلان

لمزيد من المعلومات حول برنامج Hubert H. Humphrey ، راجع: https://www.humphreyfellowship.org
القواعد الرسمية متاحة على الموقع الإلكتروني www.fulbright.cl.

برنامج الدراسة لا يفضي إلى الحصول على درجة أكاديمية.

تجمع منحة Hubert H. Humphrey الدراسية بين تحسين المعرفة المحددة والتدريب المهني لمدة ستة أسابيع على الأقل.
ينتهي الموعد النهائي لتقديم الطلبات يوم الجمعة 13 أغسطس 2022 الساعة 4:00 مساءً. (توقيت تشيلي القاري).

تبلغ مدة منحة Hubert H. Humphrey الدراسية كحد أقصى لمدة عام دراسي واحد (10 أشهر) ، مسبوقة ، إن أمكن ، بفترة دراسة للغة الإنجليزية (تصل إلى 6 أشهر) أو دورة ما قبل الأكاديمية للتوجيه الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول مكونات الزمالة على الرابط التالي:
https://www.humphreyfellowship.org/fellowship-components

مدة المنحة الدراسية

تبلغ مدة منحة Hubert H. Humphrey الدراسية كحد أقصى لمدة عام دراسي واحد (10 أشهر) ، تسبقها ، إن أمكن ، فترة من دراسة اللغة الإنجليزية أو دورة ما قبل الأكاديمية للتوجيه الثقافي في الولايات المتحدة.

منحة PanAfrican University لعام 2023-2022

كيفية الدراسة في كندا 2023

هذه المنحة مفتوحة في مجالات التخصص التالية:

القدرات البشرية والمؤسسية ، التنمية الاقتصادية
يمكن تفسير هذا المجال على نطاق واسع للغاية. يشمل المرشحون المناسبون صانعي السياسات والمديرين الإداريين الذين يركزون على قضايا التنمية المعاصرة ، بما في ذلك النمو السكاني والتنمية الزراعية والصناعية والفقر وتوزيع الدخل وأسواق العمل والتجارة الخارجية. . الأشخاص الذين يعملون في مجالات التنمية المستدامة والتمويل الأصغر في القطاع العام أو الخاص مناسبين أيضًا.

مالية ومصرفية

يشمل المرشحون المناسبون الأفراد المشاركين في إدارة المؤسسات المالية ، وتنظيم مؤسسات الإيداع والأوراق المالية ، والإقراض عبر الحدود وتمويل التجارة ، أو الشراكات بين القطاعين العام والخاص. يعتبر المديرون والمحللون الماليون للشركات مناسبين إذا كانوا مهتمين ويمكنهم نقل كيف سيؤثر عملهم على تنمية الدولة. الأشخاص في هذا المجال غير مؤهلين لبرنامج Humphrey Scholars إذا كانوا مهتمين بشكل أساسي بتوسيع الحصة السوقية لكيان الشركة.

اعلان

السياسة العامة وتحليل الإدارة العامة

يمكن تفسير هذا المجال على نطاق واسع للغاية. تشمل قضايا السياسة التي تناولها الزملاء السابقون ما يلي: التخطيط الإقليمي لتنمية القوى العاملة والاقتصاد ، والحوكمة والقيادة ، والإدارة المالية في المنظمات العامة وغير الربحية ، والفقر وعدم المساواة ، والمساواة بين الجنسين ، والتمويل العام ، وإدارة الإيرادات ، وانتقال سياسات التنمية المحلية والأجنبية إلى السوق. الديمقراطية والتخطيط واقتصاد المعرفة العالمي وتنمية القطاع الخاص.
سياسة التكنولوجيا وإدارتها
إن مديري الشبكات والمهندسين والمخططين الحضريين المشاركين في صياغة سياسة التكنولوجيا وتخطيط وإدارة التغييرات التكنولوجية والأنظمة هم المرشحون المناسبون في هذا المجال. يعد مسؤولو وزارة التربية والتعليم والمعلمون الذين يقومون بتدريس التكنولوجيا والعلوم في مؤسسات التعليم العالي ويمكنهم إظهار الريادة في تطوير المناهج أو الإدارة في هذا المجال مرشحين مناسبين أيضًا.

سياسة التكنولوجيا والإدارة
إن مديري الشبكات والمهندسين والمخططين الحضريين المشاركين في صياغة سياسة التكنولوجيا وتخطيط وإدارة أنظمة التكنولوجيا والتغييرات هم المرشحون المناسبون في هذا المجال. إن مسؤولي وزارة التربية والتعليم والمعلمين الذين يقومون بتدريس التكنولوجيا والعلوم في مؤسسات التعليم العالي ويمكنهم إظهار القيادة في تطوير أو إدارة المناهج في هذا المجال هم أيضًا مرشحون مناسبون.

اعلان

ادارة الموارد البشرية
أنسب المرشحين في هذا المجال هم أولئك الذين يواجهون تغييرات مؤسسية ويضعون سياسات وإجراءات شؤون الموظفين. قد يكون هؤلاء مديري الموارد البشرية أو الأشخاص من مختلف المجالات الذين تم تكليفهم بإعادة تنظيم إدارة أو وزارة ، على سبيل المثال.

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.