اعلان

منحة PanAfrican University لعام 2023-2022

اعلان

منحة PanAfrican University لعام 2023-2022

تهدف المؤسسة الأكاديمية PanAfrican University الى تطوير المؤسسات والبرامج الدراسات العليا ودعم البحث العلمي على مستوى أفريقيا .
كما توفر فرصة بناء مهارات العلمية على مستوي عالى إفريقيا (PAU).
اعلان

جامعة عموم إفريقيا

جامعة عموم إفريقيا هي مؤسسة أكاديمية قارية تهدف إلى ترقية وإقامة الشبكات وتطوير البرامج للدراسات العليا ولمراكز الأبحاث ضمن جامعات مختارة في المناطق الجغرافية الفرعية الخمسة لإفريقيا.

كيفية الدراسة في كندا 2023

كما تهدف جامعة عموم إفريقيا إلى بناء مهارات عالية المستوى، مما يسمح لخريجيها بأن يصبحوا قادة فعالين في العديد من المجالات ذات الأهمية الحيوية لمستقبل أفريقيا. وقد تم تشغيل أربعة من المعاهد الخمسة للجامعة إلى حد الان وسيقام المعهد الخامس لعلوم الفضاء في جنوب إفريقيا. بلغ العدد الإجمالي للطلاب الذين تخرجوا من مختلف معاهد الجامعة الأفريقية في كلا المستويين (الماستير والدكتوراه) 1015 (929 ماستير و 86 دكتوراه) الى 01 ديسمبر 2019 ووصلت نسبة الخريجات 30 ٪.
جامعة Pan African هي مبادرة من رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقي وهي تعتبر شبكة جامعية قارية رائدة تتمثل مهمتها في توفير تعليم عالي الجودة موجه نحو تحقيق إفريقيا مزدهرة ومتكاملة وسلمية. تهدف الجامعة إلى توفير الفرصة لتدريب الخريجين وإتاحة عمل أبحاث الدراسات العليا للطلاب الأفارقة ذوي الأداء العالي. تشمل الأهداف أيضًا تعزيز تنقل الطلاب والمعلمين وتنسيق البرامج والدرجات.موقع الكتروني: https://pau-au.africa/

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *