اعلان

منح الدكتوراه الدولية الممولة بالكامل بجامعة أنتويرب 2023

اعلان

منح الدكتوراه الدولية الممولة بالكامل بجامعة أنتويرب 2023

تفخر جامعة أنتويرب في قسم علم الاجتماع بالإعلان عن منحة الدكتوراه لكل من الطلاب المحليين والدوليين للعام الدراسي 2022-2023. تهدف المنحة إلى تقديم المساعدة للطلاب المتفوقين والمتفوقين الذين يرغبون في التقدم لشغل وظائف الدكتوراه في الجامعة.
منحة قسم علم الاجتماع للدكتوراه

اعلان

تبحث الجامعة عن طلاب دكتوراه في علم اجتماع الصحة. ستكون عضوًا في مشروع FWO-SBO كبير (بما في ذلك مشروعان آخران للدكتوراه في الطب (UAantwerpen) واقتصاديات الصحة (UGent)) ، والذي يهدف إلى تقييم تأثير صحة المجتمع على العاملين الصحيين لتحسين الوصول إلى الرعاية الأولية للفئات المحرومة اقتصاديا. يركز هذا المشروع على البحث القوي والفعال ، والذي يهدف إلى ضمان أن أبحاثهم تتكيف جيدًا مع احتياجات المجتمع والمعرفة وأن المنتجات تُستخدم في تصنيع المجال بأكمله.

على الرغم من حقيقة أن بلجيكا قد نفذت العديد من الإصلاحات لجعل الرعاية الصحية الأولية (PHC) ميسورة التكلفة ومتاحة ، فإن التفاوتات في الحصول على الرعاية لا تتناقص ، بل تتزايد. . وهذا يخلق حاجة إلى تدابير جديدة لربط أولئك الذين يعانون من صعوبة الحصول على الرعاية الصحية الأولية ، مثل الأشخاص الذين يعيشون في أوضاع معرضة للخطر اجتماعيًا واقتصاديًا ، بنظام الرعاية الأولية الحالي.

اعلان

سيستخدم المشروع إمكانات الابتكار من البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل (LMIC) لتصميم نموذج جديد. مستوحاة من تدخلات العاملين الصحيين المجتمعيين (CHW) في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل (على سبيل المثال ، جنوب إفريقيا) ، ستصمم هذه الدراسة وتختبر نموذجًا للرعاية الصحية الأولية ميدانيًا مع تدخل العاملين الصحيين المجتمعيين لمعالجة الوصول إلى مشاكل الرعاية في فلاندرز ، بلجيكا. من خلال هذا العمل ، سيعمل فريق البحث بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة الصادقين في المجتمع للجمع بين المعرفة العلمية ومعرفة التنفيذ لتحسين تأثيرها على المجتمع.

مقدم المنحة: جامعة أنتويرب

تعد جامعة أنتويرب ثالث أكبر جامعة في فلاندرز حيث يبلغ عدد الطلاب المسجلين فيها ما يقرب من 20000 طالب. تم تصنيفها في المرتبة # 198 في العالم وفقًا لـ Times Higher Education. باعتبارها واحدة من كبرى الجامعات البلجيكية ، فإن هدفها هو توفير المزيد من الفرص ليس فقط للطلاب المحليين ولكن أيضًا للطلاب على مستوى العالم ليكونوا جزءًا من الجامعة ولتعزيز المزيد من المعارف والمهارات التي سيحتاجون إليها للنهوض بمهنتهم والأهداف الشخصية.

اعلان

إذا اخترت مواصلة دراستك في جامعة أنتويرب ، فستحصل على درجة معترف بها من خلال اعتماد مرموق ومصنفة دوليًا ، وتدريب عالي الجودة ، وإرشادات شخصية من أعضاء هيئة التدريس والموظفين. تتميز جامعة أنتويرب بمعايير أكاديمية عالية وأبحاث دولية ومنهج ريادي.

المنحة الدراسية لدرجة الدكتوراه

سيعمل الطلاب الناجحون على ما يلي:

أنت جزء من فريق بحث. سيقوم الفريق بتنفيذ الأنشطة البحثية التالية: تخطيط وإجراء بحث نوعي في جنوب إفريقيا وخارجها ، وتحليل البيانات النوعية التي تم جمعها.
سوف تساعد في تطوير خدمات العاملين الصحيين المجتمعيين.
تخطيط وإجراء دراسة نوعية في بلجيكا وتحليل البيانات النوعية التي تم جمعها من خلال تجربة معشاة ذات شواهد لتقييم تأثير العاملين الصحيين المجتمعيين.
ستنشر مقالات بحثية وتقدم عملك في المؤتمرات العلمية المتعلقة ببحثك.
ستعمل مع مشغلي وسائل التواصل الاجتماعي لتطوير دراساتك البحثية من أجل التأثير الحقيقي والتأثير الاجتماعي. وبالتالي ، سوف تساهم في الأهداف الاستثمارية لمشروعك البحثي.
العمل بنشاط على الدفاع وإعداد الدكتوراه في مجال علم الاجتماع.

كن أول من يعرف عن جديد منحة مؤسسة فيسبوك 2023

تبحث الجامعة عن:

الطلاب الحاصلون على درجة الماجستير في العلوم الاجتماعية أو الصحة العامة ، أو سيحصلون عليها بمجرد بدء العمل.
لديك اهتمام بالبحث العلمي (الجيد).
تتمتع بالمرونة والاستقلالية ولديك مهارات تواصل وتواصل ممتازة.
أنت تأخذ زمام المبادرة وتتحمل المسؤولية الكاملة.
أنت إيجابي وصادق وخلاق ومتعاون.
مهتم بالسفر إلى الخارج للبحث.
متحمس وقادر على العمل في فريق تعاوني.
لديك معرفة بالمهارات الكتابية والشفوية باللغتين الهولندية والإنجليزية ، واللغة الإضافية هي مكافأة.
تعتمد أهلية البحث على سياسات أبحاث أعضاء هيئة التدريس والجامعة.
أنت تتصرف بكفاءة ونزاهة وإبداع وتعاون.
كيفية التقديم

يمكن للطلاب المهتمين والمؤهلين الوصول إلى نموذج الطلب من خلال بوابة إلكترونية تقدمها جامعة أنتويرب.

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *