اعلان

منح دراسية في كلية ترينيتي في أيرلندا ، 2021/22 ممولة بالكامل

اعلان

منح دراسية في كلية ترينيتي في أيرلندا ، 2021/22 ممولة بالكامل

منح دراسية منحة جامعية الطلاب الدوليون مدعوون للتقدم إلى مجلس المنح الدراسية الصيني – منحة ترينيتي كوليدج دبلن المشتركة ، أيرلندا 2022-23. تغطي الزمالة الدراسات على مستوى الدكتوراه في أي من مجالات مواضيع Trinity College Dublin. الموعد النهائي للمنحة هو 22 فبراير 2022.

حول المنح الدراسية:

Trinity هي الجامعة الأيرلندية الأعلى تصنيفًا ، حيث تأسست عام 1592. حرم الثالوث المذهل ، الواقع في قلب العاصمة الأيرلندية الصاخبة ، هو موطن لمجتمع العلماء في طليعة البحث والتدريس. تقدم Trinity College في دبلن فرصة فريدة للجمع بين برنامج أكاديمي قوي لا مثيل لها من الأنشطة الثقافية والتجمع من خلال الجمع بين التقاليد التاريخية ومراكز التميز البحثي المشهورة عالميًا.
توفر جامعة ترينيتي ، التي تحتل المرتبة الأولى في أيرلندا والمرتبة 104 عالميًا (QS University Rankings 2018) ، تعليمًا أكاديميًا صارمًا لجميع طلابها. يستفيد طلاب Trinity من تعليم على مستوى عالمي في جامعة رائدة لكل من التدريس ، مع أكثر من 600 خيار للحصول على درجة ، ومكتبة تضم أكثر من 6 ملايين مجلد ، وباحثون يدرون 70 مليون يورو في التمويل الخارجي.

مجال تقنية

في مجال تقنية النانو وتكنولوجيا المعلومات وعلم المناعة والرياضيات والهندسة وعلم النفس والسياسة واللغة الإنجليزية والعديد من المجالات الأخرى ، يُنظر إلى Trinity كأفضل أبحاث ومركز أبحاث عالمي ورائد عالميًا.

تقدم ثلاث كليات أكثر من 400 دورة جامعية ، بالإضافة إلى التدريس إلى التدريس بعد التخرج في الآداب والعلوم الإنسانية والعلوم الإنسانية والصحية

اعلان

شروط  للحصول على المنحة

يجب أن يكون المرشحون من مواطني جمهورية الصين الشعبية ومقيمين دائمين وقت تقديم الطلب (باستثناء ماكاو وهونغ كونغ وتايوان).
يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في درجة الماجستير بدوام كامل في إحدى الجامعات الصينية ؛ يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في درجة الماجستير بدوام كامل في مؤسسة صينية. يمكن لطلاب درجة البكالوريوس في عامهم الأخير الذين يرغبون في متابعة برنامج مشترك للماجستير والدكتوراه التقدم إذا كان لديهم خطاب عرض / خطاب دعوة غير مشروط يجمع بين دراسات الماجستير والدكتوراه.

بالنسبة للطلاب الصينيين المغتربين الذين يسعون للحصول على برنامج دكتوراه كامل ، فقط أولئك الذين في السنة الأخيرة من دراسات الماجستير ، والخريجين الجدد (أقل من عام واحد) ، وأولئك في السنة الأولى من دراسات الدكتوراه مؤهلون لبرنامج المنح الدراسية المشترك. بعد الانتهاء من طلب Trinity ، يجب أن يتم ترشيح الطلاب الصينيين المغتربين من قبل السفارة الصينية في قسم التعليم في أيرلندا.
أولئك الذين يحملون درجة الماجستير ويعملون في مؤسسات التعليم العالي أو مؤسسات البحث العلمي أو المنظمات الإدارية أو الشركات في الصين مؤهلون.

منحة جامعة كامبريدج Cambridge الدولية 34000 دولار – المملكة المتحدة 2022
منحة جامعة ويندسور الكندية الممولة بالكامل لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال 2022

منحة جامعية جوائز الاستحقاق الأكاديمي في جامعة لانكستر ، غانا ، 2022

بعد الانتهاء من دراساتهم أو أبحاثهم ، يجب على الطلاب الناجحين العودة إلى الصين.
يجب أن يكون لدى المرشحين خطاب عرض غير مشروط من Trinity College Dublin (لمرشحي الدكتوراه الكاملين) أو خطاب دعوة .

اعلان

وبالتالي يجب عليهم تلبية جميع متطلبات الالتحاق الأكاديمي في Trinity ، بما في ذلك درجة عالية من إتقان اللغة الإنجليزية ؛ قد يتم استلام خطابات العرض الشرطي في حالات محددة ، ولكن قد لا تكون هذه العروض متوقفة على درجات اللغة الإنجليزية.
يجب على المرشحين تلبية جميع متطلبات اختيار CSC..

إجراءات التقديم

للبدء ، ألقِ نظرة على مجالات بحث Trinity وحدد موضوعًا يثير اهتمامك.

أبحاث الثالوث: www.tcd.ie/research
تعرف على المزيد حول موضوعات البحث في Trinity: www.tcd.ie/research/themes
تعرف على المزيد حول كليات ومدارس ترينيتي: www.tcd.ie/structure
الخطوة التالية هي العثور على مشرف محتمل. موقع Trinity الإلكتروني شامل ، ويحتوي على جميع المعلومات ذات الصلة حول جهودنا البحثية بالإضافة إلى ملفات تعريف بحثية كاملة لأعضاء هيئة التدريس لدينا.

اعلان

ابحث عن الخبرة: www.tcd.ie/research/people
صفحات المدارس على الويب: www.tcd.ie/courses/postgraduate/research/az.php
أرسل اقتراحًا أو فكرة بحثية موجزة إلى مشرفك الأكاديمي المحتمل – ضع في اعتبارك أن هذا إجراء تنافسي ، لذلك يجب أن يعكس بريدك الإلكتروني شغفك بموضوع الدراسة بالإضافة إلى أي خبرة ذات صلة لديك حتى الآن. يُقترح أن تختار مجموعة صغيرة من الموظفين يشاركونك اهتماماتك.

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *