Advertisement
نصائح لشباب

نصائح لشباب من أجل الإحتراف في عام 2022

نصائح لشباب من أجل الإحتراف في عام 2022

نصائح لشباب لقد سمع الجميع مقولة “اعمل بذكاء وليس بجهد أكبر” ، لكن أليس من الصعب التفكير في طرق لتكون أكثر ذكاءً؟

ستساعدك هذه  النصائح المهنية على إلهام استراتيجياتك للنجاح أو إحداث ثورة فيها ، تمامًا كما فعلت معي.

Advertisement

1. ابحث عن شخص لديه الحياة أو الوظيفة التي تريدها.

نصائح لشباب
ببساطة من خلال غروره ، سيخبرك هذا الشخص بكل شيء عن كيفية وصوله إلى مكانه وكيف يمكنك القيام بذلك أيضًا. حتى لو كان شخصًا لا تعرفه جيدًا ، أرسل له بريدًا إلكترونيًا يسأله عما إذا كان يمكنك شرائه لتناول القهوة وأخبره عن عمله.

Advertisement

فعلت هذا ثلاث مرات أثناء عملي في البنك ؛ لا يُعرف المصرفيون بكرمهم ، لكنهم معروفون بأناهم ، وماذا تحب الأنا الناجحة أكثر من الحديث عن نفسه؟ لقد فعلت ذلك أيضًا عدة مرات منذ أن تركت التمويل لبدء مسيرتي التي أحلم بها ، الطب.

Advertisement

(ميزة أخرى هي أنهم يصرون دائمًا على شراء القهوة على أي حال).

نصائح للشباب في الحياة لعام الجديد 2022

نصائح الخريجين الشباب: 5 نصائح للبحث عن عمل بنجاح لعام 2022

2. تطوير مهارة مثيرة للاهتمام وذات صلة ليست شرطا مسبقا.

أي شخص يستحق أن يطلق عليه منافسوك لديه المهارات والخبرة للوظيفة التي تريدها. يشبه إلى حد كبير القيادة عبر مدينة خلال ساعة الذروة ، إذا حاولت تجاوز أي شخص آخر في الطريق الأكثر ملاءمة وفعالية للعمل ، فستصل متأخرًا عما إذا كنت قد سلكت الطرق الخلفية غير المريحة قليلاً مع حركة مرور أقل. الأمر نفسه ينطبق على سوق المهارات

– عليك إتقان المهارات الضرورية ، ولكن إذا بذلت طاقتك فيه ، فقد تجد حركة المرور على هذا الطريق ساحقة عندما تحاول التميز. قم بتطوير مهارة متخصصة تكون مرغوبة ولكنها ليست شيئًا يجب أن تمتلكه منافسيك. سوف تجعلك أكثر إثارة للاهتمام وفائدة.

Advertisement

3. البحث عن مرشد.

من الناحية المثالية ، سيكون شخصًا ذا مكانة عالية في شركتك ، ولكن في الواقع يمكن أن يكون أي شخص لديه خبرة أكثر منك في مجال عملك – شخص محترم وله تأثير. مرة أخرى ، إذا كنت تناشد غرور هذا الشخص و / أو جانبه السخي ، فسيكون لديك شخص ما لإرسال مئات الأسئلة المتعلقة بالوظيفة إليه. ستكون مفيدة أيضًا بشكل لا يصدق عندما تحتاج إلى شخص يجيب عنك.

نصائح لشباب

5/5 - (2 صوتين)

اترك ردّاً