اعلان

أسرع طريقة للهجرة إلى كندا 2022-2023

اعلان

أسرع طريقة للهجرة إلى كندا

أسرع طريقة للهجرة إلى كندا. تريد الهجرة الى كندا؟ رائعة! بمرور الوقت ، تحدثنا عن الهجرة إلى كندا وتحدثنا أيضًا عن بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في التفكير في الانتقال إلى كندا.

الآن ، إذا كنت تخطط للهجرة إلى كندا ، فقد يكون الآن هو الوقت المناسب لك للقيام بذلك. لماذا ا؟ لأن كندا تريد استقبال مليون مهاجر بحلول عام 2022.

ماذا تعني رغبة كندا في استقبال مليون مهاجر بحلول عام 2022؟ يمكنك السؤال.

اعلان

حسنًا ، إنه أمر واضح ومباشر ، على ما أعتقد. هذا يعني ببساطة أن كندا تفتح أبوابها لمزيد من المهاجرين. ومن ثم ، إذا كان هذا شيئًا تهتم به ، فيجب أن تبدأ العمل عليه الآن.

هذا على عكس الولايات المتحدة التي ، وفقًا لترامب ، تخطط لبناء جدار لإبعاد المهاجرين.

قال وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندي (IRCC) ، أحمد حسين ، في بيان: “شكرًا جزيلاً للوافدين الجدد الذين رحبنا بهم على مدار تاريخنا ، تطورت كندا لتصبح الدولة القوية والنابضة بالحياة التي نتمتع بها جميعًا.”

كيف أصل إلى كندا؟

أعتقد أن هذا هو السؤال الذي يدور في ذهنك الآن ، أليس كذلك؟ حسنًا ، إذا كنت تتابع المحتويات التي نشاركها منذ فترة ، فلا ينبغي أن يكون هذا صعبًا للغاية.

هناك وسائل مختلفة يمكنك من خلالها الهجرة إلى كندا. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكنك الترحيل باستخدام برنامج الدخول السريع. يمكن أن تكون قادرًا على إنشاء ملف تعريف دخول سريع على موقع الحكومة الكندية ولدينا المعلومات الكاملة لك هنا.

ما هو الدخول السريع
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعد الدخول السريع نظامًا عبر الإنترنت تستخدمه الحكومة الكندية لإدارة طلبات الحصول على الإقامة الدائمة من العمال المهرة. ومن ثم ، إذا كنت تريد أن تصبح مقيمًا دائمًا في كندا ، فيجب عليك التقدم بطلب للدخول السريع.

اعلان

كيف تبدأ مع Express Entry
كما ذكرنا سابقًا ، لدينا بالفعل دليل مفصل حول كيفية التعامل مع هذا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معلومات مباشرة في هذه الصفحة ، فيمكنك زيارة هذه الصفحة على الهجرة الكندية الرسمية للبدء.

اقرأ أيضًا: أحدث الدراسة في المانيا باللغة الانجليزية 2022 – 2023

كيفية الحصول على عقد عمل في الإمارات وظائف تدريس 2022

رابط التقديم المجاني لمنح جامعة قطر 2022

الهجرة إلى أمريكا أهم عشر (10)نصائح حول الهجرة

عليك أولاً إنشاء حساب على موقع الحكومة الكندية. بعد ذلك ، أرسل ملف تعريف الدخول السريع الخاص بك.

اعلان

شيء واحد رغم ذلك. تأكد من أنك صادق تمامًا خلال العملية وحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط.

كل خير!

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *