اعلان

أشهر 5 أنواع من المنح الدراسية في العالم 2022

اعلان

أشهر 5 أنواع من المنح الدراسية في العالم 2022

أشهر 5 أنواع من المنح الدراسية في العالم 2022 في هذه القائمة المجمعة التي تضم 5 منحًا دراسية للطلاب الدوليين ، نأمل أن يتمكن خريجو المدارس الثانوية أو خريجي الدراسات العليا أو خريجو الدكتوراه من العثور على منح دراسية متعددة والتقدم إليها. ومع ذلك ، راجع أهلية ومتطلبات كل منحة دراسية ببطء لتحديد تلك التي يمكنك التقدم إليها اليوم أو خلال الأسبوعين المقبلين. تحقق دائمًا من مواعيد الموعد النهائي قبل الإرسال.

نأمل أن تتمكن قائمة المنح الدراسية المجمعة لدينا من توجيه أي طالب إلى النجاح المقدر له. نريد مساعدة الجميع في العثور على طلب المنحة المحدد الذي سيكون مضمونًا تلقائيًا بـ “نعم” عند التقديم إلى مؤسسة أو جامعة المنحة.

اعلان

منح دراسية حكومة أذربيجان- ممولة بالكامل 2022

منح دراسية حكومة أذربيجان- ممولة بالكامل 2022 منحة دراسية ممولة بالكامل من برنامج 2022 للطلاب الدوليين, متاحة لطلاب البكالوريوس /  والماجستير والدكتوراه في برامج الطب العام  في جميع جامعات أذربيجان المنحة مفتوحة تحت إشراف وزارة الخارجية للدراسة في أذربيجان . لا تفوت هذه المنحةخلال فترة covid-19. حان وقت التقديم الآن.

اعلان

منح دراسية 2022 منحة GIST الجامعية في كوريا الجنوبية – ممولة بالكامل

منح دراسية 2022 منحة GIST الجامعية في كوريا الجنوبية – ممولة بالكامل تقدم كوريا الجنوبية منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم للدراسة في كوريا الجنوبية. باعتبارها الفرصة الأفضل والأكثر ربحًا والمرموقة والأفضل. نظرًا لأن منحة GIFT الجامعية هي منحة دراسية ممولة بالكامل ، فإنها ستغطي جميع نفقات الطالب بما في ذلك تذاكر الطيران.

اعلان

 

منحة البنك الدولي 2022-2023

منح من كل الالوان منحة البنك الدولي 2022-2023 يتم تقديم برنامج منح المنح الدراسية (SAS) من قبل حكومة غانا (GoG) والبنك الدولي (WB) لدعم الطلاب الأفارقة لدراسات الماجستير (MSc / MPhil) ودكتوراه الفلسفة (PhD) في الهندسة. الري والصرف ، والإدارة البيئية والاستدامة. ويهدف هذا إلى مساعدتهم على إجراء البحوث ذات الصلة في منطقة غرب إفريقيا الفرعية على وجه الخصوص وفي إفريقيا بشكل عام.

منحة دكتوراة في الإدارة ، جامعة إيراسموس في روتردام – هولندا بقيمة 3،000 دولار

منحة دكتوراة تقدم جامعة إيراسموس في روتردام درجة الدكتوراه. منحة دراسية في العمليات التجارية واللوجستيات ونظم المعلومات في معهد إيراسموس لبحوث الإدارة. المنحة صالحة للطلاب الدوليين الناجحين. العام الدراسي 2022/2023.
معهد إيراسموس لبحوث الإدارة هو جزء من جامعة إيراسموس روتردام ، وهي جامعة بحثية دولية ذات تصنيف عالي. تم تصنيف ERIM في أفضل مراكز أبحاث الإدارة في أوروبا.

منحة دراسية تقدم جامعة تشارلز ستورت

منحة Albury Wodonga للخدمات الصحية للسكان الأصليين للعام الدراسي 2022-2023 المخصصة للطلاب الدوليين الذين سيبدأون دراساتهم الجامعية في أستراليا. تهدف المنحة إلى تقديم الدعم لجميع الطلاب الدوليين الذين يمكنهم إظهار أكاديمييهم والاهتمام بتحسين النتائج عندما يتعلق الأمر بالصحة والمجتمع. تقدم خدمة Albury Wodonga لصحة السكان الأصليين بفخر المنحة الدراسية للطلاب الدوليين الذين سيبدأون مهنتهم الصحية في جامعة Charles Sturt.

 

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *