اعلان

النتائج النهائية لمسابقة التعليم التعاقدي 2022-2021

اعلان

النتائج النهائية لمسابقة التعليم التعاقدي 2022-2021

النتائج النهائية لمسابقة التعليم التعاقدي 2022-2021 في مختلف مناطق المملكة ، وأصدرت مجموعة من كليات التربية الإقليمية النتائج النهائية لمسابقة تعيين الأستاذ ، وإطار عمل الكليات الإقليمية ، والتربوية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية. المرفقات. (يتم تحديث النتيجة النهائية على النحو التالي)

كما ذكرنا سابقاً ، تتم دراسة ملفات المرشحين من قبل لجان المطابقة لمرشحي فيلق التعليم الإقليمي والابتدائي ومرشحي هيئات التعليم الثانوي الجهوي وفقًا لمعايير موحدة ومحددة. شبكة معدة لهذا الغرض.

فرص عمل العمل في روسيا 2022-2023

العمل في جنوب أفريقيا 2022-2023

فرصة عمل للمغارب في تركيا 2022

فرص عمل في الدار البيضاء 2022 110.55. تقوم بتوظيف وكلاء تجاريين

فرص عمل لشباب العرب في فرنسا (fundraiser ) 2022-2023

سيتم نشر قوائم المرشحات والمرشحات المدعوين لاجتياز الامتحانات الشفوية لمباراة التوظيف للأساتذة وموظفي الأكاديمية ، جلسة ديسمبر ، على التوالي بعد استلامهم. تفضل بزيارتنا من حين لآخر وتكون هذه الصفحة معك على هاتفك للرجوع إليها ومشاهدة نتائج الاختبارات الكتابية ، وعندما نصل إليها سننشرها مباشرة لتوفير الوقت.

مباراة التعليم التعاقدي الجديدة 2021-2022؟

اعلان

تستخدم هذه المعايير لاختيار المرشحين للامتحانات التحريرية على أساس معايير موضوعية وصارمة تفضل اختيار المعلمين. تأخذ هذه المعايير في الاعتبار مدى جودة أداء المرشح في أول عامين من الدراسة وعدد السنوات التي قضاها في المدرسة.
قم بتضمين “رسالة غلاف دراسة”. يجب إرفاق هذه الوثيقة لتقييم مدى جدية واستعداد واستعداد المتقدمين للحصول على درجة جامعية في التعليم.

اعلان

ستمكن القبيلة حاملي الإجازة التعليمية من اجتياز الامتحان الكتابي مباشرة. سيشجع هذا الإجراء مسارات تدريبية طويلة على مدى خمس سنوات لدعم مهنة التدريس.
الحد الأقصى لعمر المباراة هو 30 عامًا.

اعلان

 الاعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية

5/5 - (2 صوتين)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *