اعلان

كن أول من يعرف عن منحة دراسية جديدة! 2022

اعلان

كن أول من يعرف عن منحة دراسية جديدة! 2022

كن أول من يعرف عن منحة دراسية جديدة! 2022 5 شركاء أقوياء مع كليات وجامعات السود تاريخيًا (HBCUs) لتزويد قادة الطلاب الواعدين بمنح دراسية كاملة وتوجيه ودعم مستمر من التسجيل إلى التخرج.

اعلان

في عام 2015 ، افتتح Andrew Ragland برنامج 5 Strong ، وبدأ في ربط الطلاب الذين ينتظرون التألق مع HBCUs التي يعرف أنها يمكن أن تساعدهم بشكل أفضل في رحلتهم ليصبحوا صناع التغيير وقادة. عملت 5 Strong مع HBCUs لترتيب منح دراسية كاملة حتى لا يقف نقص الأموال في طريق أحلام العلماء الشباب.

وقد بنى راجلاند برنامج نجاح جامعي مكثف يديره فريق متمرس جاهز لاحتضان طلابهم مثل العائلة. اليوم ، تم إثبات هذا النموذج: المزيد والمزيد من HBCUs يسجلون ، و 84 ٪ من 5 من العلماء الأقوياء على الطريق الصحيح للتخرج – أكثر من ضعف المعدل الوطني.

مهمة 5 Strong Scholarship Foundation

تتمثل مهمة 5 Strong Scholarship Foundation في زيادة معدلات الاستبقاء والتخرج في الشراكة بين الكليات والجامعات التاريخية السوداء من خلال المساعدة في تسجيل ونجاح قادة الطلاب الواعدين أكاديميًا حتى التخرج. هؤلاء القادة والعلماء الناشئون ، الذين سيدخلون في مجموعة مكونة من 5 طلاب ويعرفون باسم 5 علماء أقوياء ، يتم دعمهم على مدار حياتهم الجامعية لضمان المثابرة والتخرج في أربع سنوات. من خلال التطوير الأكاديمي والشخصي / الاجتماعي والمهني ، سيؤثر هؤلاء الطلاب بشكل إيجابي على حرم جامعاتهم وسيكونون مستعدين بشكل أفضل للمنافسة في مجتمعنا العالمي

 

اعلان

يجب أن يكون المتقدمون مهتمين جدًا بالالتحاق بكلية أو جامعة تاريخية سوداء.

قائمة افضل المنح الدراسية في استراليا 2022-2023

كيفية التقديم

لا يزال بعض شركاء HBCU يطلبون من 5 متقدمين أقوياء تقديم درجات اختبار موحدة (ACT / SAT) من أجل الحصول على المنح الدراسية كاملة. بينما تدرك هذه المؤسسة أنه كان من الصعب جدًا الجلوس للاختبارات بسبب الأحداث الأخيرة ، يجب على جميع المتقدمين أن يأخذوا إما ACT أو SAT قبل الموعد النهائي لتقديم طلبات هذه المؤسسة. يوصى بشدة أن يبدأ المتقدمون في إجراء بعض الأبحاث لإيجاد الوقت والمكان المناسبين لكل طالب.

جائزة
التغطية الكاملة للمنح الدراسية هي المكافأة الكبيرة هنا. كل متقدم يتم اختياره قادر على العمل مع علماء آخرين لضمان اتباع نهج أفضل للتعليم العالي حتى في الكلية السابقة.

موعد التسليم
2 ديسمبر 2022 هو الموعد النهائي. ومع ذلك ، تبدأ عملية التقديم في أغسطس 2022.
سنوي
هذه منحة دراسية سنوية للتقدم لها.

Scholarship Link

https://www.5strongscholars.org/

4.7/5 - (3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *