اعلان

منحة دراسية مجانية زمالة برانكو فايس من ETH زيورخ في سويسرا 2022

اعلان

منحة دراسية مجانية زمالة برانكو فايس من ETH زيورخ في سويسرا 2022

منحة دراسية مجانية برانكو فايس – زمالة جمعية العلوم هي مجموعة من العلماء الشباب البارزين الذين يجمعهم شغف بالبحث بطرق مبتكرة. يتلقى الزملاء ما يساعدهم بشكل مستقل على تحقيق رؤيتهم الشخصية لمشروع علمي معين في أفضل المواقع الممكنة ، حول العالم.
تُمنح المنحة لباحثي ما بعد الدكتوراه لمدة تصل إلى خمس سنوات. مع استمرار ذلك بعد الترقية ، أصبح بعض الزملاء أعضاء هيئة تدريس خلال فترة الزمالة. إلى جانب الشغف بالبحث ، فإن العامل المشترك بين علماء وخريجي برانكو فايس هو حب التواصل خارج مجال دراستهم ومع المجتمع ككل.
تهدف المنحة إلى دعم باحثي ما بعد الدكتوراه بعد حصولهم على الدكتوراه وقبل موعدهم الأول بالكلية. الهدف هو تقديم ما يصل إلى عشر منح دراسية كل عام. يمكن للباحثين الذين ينفذون مشاريع مبتكرة وغير تقليدية في العلوم والهندسة والعلوم الاجتماعية التقدم بطلب للحصول على الزمالة ، كما أن أولئك الذين يشغلون مناصب ما بعد الدكتوراه مؤهلون أيضًا.
الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو 15 يناير 2022.

اعلان

مميزات منحة دراسية مجانية زمالة برانكو فايس

تبلغ قيمة منحة برانكو فايس 100،000 فرنك سويسري سنويًا. يستخدم المبلغ لتغطية جميع تكاليف البحث المشروعة (مثل الراتب و / أو المعدات ، وتكاليف السفر ، والمواد الاستهلاكية ، والموظفين ، وما إلى ذلك). يتم تقديم الدعم المالي للزملاء في شكل منحة المشروع. تتم إدارة تمويل المنحة من قبل المؤسسة المضيفة من خلال اتفاقية تعاقدية ثلاثية بين الزميل والمؤسسة (المؤسسات) المختارة والمعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ. يتم تغطية التكاليف العامة من قبل المؤسسة (المؤسسات) المضيفة.

اعلان

المواطنة:

الأردن ، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، الجزائر ، المملكة العربية السعودية ، السودان ، الصومال ، العراق ، الكويت ، المغرب ، اليمن ، تونس ، جزر القمر ، جيبوتي ، سوريا ، عمان ، فلسطين ، قطر ، لبنان ، ليبيا ، مصر ، موريتانيا

كيف احصل على منحة دراسية مجانية للطلاب العرب 2022

الدراسة في اسبانيا لعام 2022-2023

 

ملفات مطلوبة:

اعلان

نموذج طلب
خطاب من مقدم الطلب
شرح البحث
– السيرة الذاتية
كيفية التسجيل:
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع من خلال هذا الرابط.
أكمل نموذج الطلب بالمعلومات المطلوبة الموضحة هنا.
قم بإرسال المستندات المطلوبة.

يجب إرسال جميع المستندات بتنسيق PDF بحد أقصى 15 ميغابايت. يرجى إعطاء اسمك الكامل للملفات

الموقع للمنحة  https://brancoweissfellowship.org/mission.html

5/5 - (3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *