اعلان

أفضل المنح الدراسية 2022-2023 منح الجامعة الامريكية

اعلان

أفضل المنح الدراسية 2022-2023 منح الجامعة الامريكية

منح الجامعة الامريكية تعد جامعة إلينوي سبرينجفيلد واحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تركز على توفير جودة تعليم عالية لجميع الطلاب. إنهم يوفرون طريقة فريدة للتعلم من خلال بيئة نشطة ويلتزمون بمزيد من التحسينات من حيث جودة التعليم والابتكار الأفضل لتطوير مهارات ومعارف كل طالب. تقدم الجامعة العديد من المنح الدراسية التي تناسب كل طالب في أي برنامج درجة.

التقديم من هنا جامعة إلينوي سبرينجفيلد

اعلان

منحة للطلاب الجامعيين بقيمة 8000 دولار أمريكي في جامعة سينسيناتي – الولايات المتحدة الأمريكية 2022

منحة للطلاب الجامعيين بقيمة 8000 دولار أمريكي في جامعة سينسيناتي – الولايات المتحدة الأمريكية 2022 تقدم جامعة سينسيناتي منحة دراسية جامعية في مجالات مختلفة للطلاب الدوليين الناجحين. العام الدراسي 2022-2023

تأسست جامعة سينسيناتي عام 1819 باسم كلية سينسيناتي وهي  جامعة بحثية عامة مكرسة لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا والتعليم المهني والتعلم التجريبي والبحث واحدة من المؤسسات العامة الرئيسية في الولايات المتحدة ، ولها تأثير تعليمي مهم. يستفيد الطلاب في جامعة سينسيناتي من التحصيل الأكاديمي والخبرة العملية.

اللتقديم في جامعة سينسيناتي

اعلان

المنح الدراسية Armando J. moya بقيمة 5000 دولار أمريكي – الولايات المتحدة الأمريكية 2022

تقدم مؤسسة de Moya منحة دراسية سنوية لطالب من جامعة فلوريدا يسعى للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية ويحتاج إلى مساعدة مالية للنجاح في التحضير للتوظيف التنافسي. تُمنح هذه المنحة تكريماً لـ Armando J. de Moya ، المؤسس المشارك والرئيس السابق لمجموعة de Moya.

اللتقديم في جامعة فلوريدا

منحة في جامعة هارفارد ماجستير إدارة الأعمال (ممولة بالكامل )

توفر لك منحة ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هارفارد  الدراسة في واحدة من الجامعات أفضل جامعات العالم  لدراسة إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال.

  • تبلغ تكالف الدراسة مايصل نحو 95.000 دولار امريكي بما يعادل 47.500 دولار أمريكي لكل عام مغطى بالكامل من طرف المؤسسة,كما ستغطي جميع  بمشاريع وانشطة التي  تتعلق بالمؤسسة أو شركائها.
  • ستغطي المؤسسة كافة التكاليف من نفقات السفر الإقامة المتعلقة بالدراسة.
اعلان

التخصصات المتاحة في منحة في جامعة هارفارد ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هارفارد

تتيح لك المنحة الفرصة في تخصص واحد وهو درجة الماجستير في إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد اللغة الإنجليزية.

منحة في جامعة هارفارد

مواقع بعض الجوامع الأمريكية

جامعة إلينوي سبرينجفيلد

جامعة سينسيناتي

جامعة فلوريدا

جامعة هارفارد

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *