اعلان

نصائح للشباب في الحياة لعام الجديد 2022

اعلان

نصائح للشباب في الحياة لعام الجديد 2022

نصائح للشباب في الحياة لعام الجديد ان أفضل طريقة للتغلب على مخاوفك هي ممارسة الفطنة. يجب أن نبدأ بالتخلص من مخاوفنا. أولئك الذين يتبعون هذه النصيحة سيفتحون العديد من المواقف الخوف مشروع  وممارستها تفتح لنا الحياة واكتشاف الخير والله والوجود.

في بعض الأحيان تريد نصيحة جيدة عندما تكون حياتك أمامك! خذ الوقت الكافي لقراءة النصائح العشرين التالية للبالغين.

20 فكرة تعكس تجربتهم الطويلة في التفكير. إنه أمر جاد بعض الشيء ، لكنه ثمين …

نصائح للشباب

اعلان

20 نصيحة للعام الجديد

1. أهم شخص بالنسبة لك هو من يشاركك حياتك ، فعامله باحترام.

2. يمكن أن تبلغ من العمر مائة عام أو لا تصل إلى المعاش ، ولا أحد يعلم ذلك. لكن اختيار معين ؛ من المهم أن تعتني بنفسك وتعتني بنفسك عندما تكون صغيرًا.

3. الكائنات هي أشياء فقط. لا تلتصق بشدة بالأشياء المادية ؛ بدلاً من ذلك ، ركز على التجارب والأحداث في حياتك. ذكرياتك ستكون أكثر قيمة.

4. الغيرة مدمرة في العلاقة. ثق بشريكك. إذا لم يكن كذلك ، فمن يمكنك أن تثق؟

5. كثيرًا ما يقول الناس “قم بعمل أنت متحمس له”. يجب أن تكون مؤهلا. يفضل أن تكون سعيدًا بوظيفة تثيرك أحيانًا ولكن في معظم الأحيان تمنحك الرضا. يجب تمويل الحساب في نهاية الشهر لدفع الفواتير. هناك القليل من الناس الذين يذهبون إلى العمل كل يوم وهم يصفرون …

6. عندما يختارك شيء ما ، حاول العودة إلى “هنا والآن” ، وخذ نفسًا عميقًا واسترخي. ستكون الأمور على ما يرام…

7. السنوات تمر بسرعة! لا تتزوج في سن مبكرة. عش الحياة أولاً ، سافر ، كن مجنونًا. دون تردد ، افعلها! خذ حقيبة الظهر وحقيبة السفر واكتشف العالم!

اعلان

8. لا تأخذ الحياة على محمل الجد. حتى في الأيام السيئة ، حاول ألا ترى كل شيء باللون الأسود. محاولة رؤية المضحك أو العبثي في ​​الحياة.

9. الصديق الحقيقي يجد لك الوقت على الفور. حتى لو كنت بحاجة إليه في منتصف الليل. يبقى الأصدقاء الآخرون في المنزل.

10. يكبر الأطفال بسرعة. حاول مشاركة أكبر قدر ممكن من الوقت معهم.

11. لا أحد على فراش الموت يقول “كان عليّ أن أعمل أكثر”. العمل كثيرًا أمر جيد ، لكن ليس على حساب عائلتك أو أصدقائك أو صحتك.

12. كل وتحرك كأنك تعاني من مرض القلب والسكري. إنها طريقة جيدة لحفظها لوقت لاحق.

13. قد يبدو الأمر غير ملائم في هذه القائمة ، لكن حافظ على أسنانك وفرشها جيدًا. مع تقدمك في العمر ، يمكن أن تصيب مشاكل الأسنان حياتك.

14. لا تتبع النصيحة بشكل أعمى. يمكنك طلب النصيحة ولكن بعد ذلك تكون أنت القاضي الوحيد الذي يتخذ القرار. اختيارك هو الذي يأخذ الأسبقية.

اعلان

15. عالج مفاصلك ودللها: ستحملك بشكل مريح لفترة طويلة. إنه رجل عجوز يخبرك!

16. أنت تعيش مرة واحدة فقط! لا تشاهد الحياة تمر مثل الأبقار التي تشاهد القطار. إنه لأمر مروع أن تستيقظ في الستين وتقول لنفسك أنك لم تحقق الكثير مما حلمت به.

17. استمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة. بدلاً من إرسال رسالة قصيرة إلى صديقك أو صديقك ، اتصل به. نراهن أنه سيكون موضع تقدير؟

18. ادفع ما تدين به وتجنب التصرف السلبي في حساباتك. إذا كنت ستحسب ما يمكن أن تكلفه الفائدة ، يبدو أنك تأخذ معاشك التقاعدي 5 سنوات أخرى تقريبًا….

19. إذا كان لديك حلم ، مهما بدا غير واقعي ، فافعل ما بوسعك لتحقيقه. كلما تقدمت في العمر ، زادت صعوبة تحقيق ذلك ، خاصة بسبب المسؤوليات الثقيلة المرتبطة بالبلوغ.

20. عندما تقابل شخصًا ما لأول مرة ، اعلم أنك لا تعرفه على الإطلاق. لذلك لا توجد تحيزات ؛ امنح الجميع فرصة. تجنب تصنيف الأشخاص في رأسك.

اعلان

نصائح الخريجين الشباب: 5 نصائح للبحث عن عمل بنجاح لعام 2022

كيف اقدم على منحة دراسية مجانية:في 7 خطوات

افضل موقع يهتم باخبار الشباب http://www.saaid.net

5/5 - (3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *