اعلان

كن أول من يعرف8 المنح الدراسية المستمرة الممولة بالكامل للطلاب الدوليين

اعلان

كن أول من يعرف8 المنح الدراسية المستمرة الممولة بالكامل للطلاب الدوليين

ينجذب جميع الشباب ذوي الطموحات إلى منح دراسية ممولة بالكامل نظرًا لوجود عدد كبير منهم ، ولكن هناك أيضًا القليل من الموارد. إن وجود مستقبل مشرق في الاعتبار عند التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية يعني أنك تريد أن يتم الاعتراف بك. وهذا هو بالضبط ما تحققه المنح الدراسية الممولة بالكامل .. تأتي هذه المنح الدراسية بمتوسط راتب شهري قدره 1000 دولار ، والتي تغطي الرسوم الدراسية والسكن والمأكل والتأمين الصحي ونفقات السفر.

نتيجة لذلك ، إليك أفضل عشر منح دراسية ممولة بالكامل والتي ستساعدك على البدء في رحلة الدراسة بالخارج وإضافة بعض اللمعان الذي تشتد الحاجة إليه في حياتك!

زمالة السلام الممولة بالكامل لطلاب درجة الماجستير الدوليين للدراسة في الخارج 2024

زمالات روتاري للسلام 2023-2024 ممولة بالكامل من المنح الدولية للطلاب. يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في برنامج الماجستير ويغطي برنامج زمالات Rotary Peace جميع نفقات التدريب والدراسة الميدانية. تُمنح سنويًا لما يصل إلى 150 طالبًا. هذه الزمالات متاحة لمتابعة شهادة التطوير المهني أو درجة الماجستير في السلام وحل

اعلان

النزاعات. دربت مراكز الروتاري للسلام أكثر من 1400 زميل يعملون حاليًا في أكثر من 115 دولة. عدد قليل منهم يشغلون مناصب رفيعة في الحكومات والمؤسسات الدولية مثل الأمم المتحدة والبنك الدولي.

رابط المنحة

 

كن أول من يعرف عن منحة جامعة ملبورن أستراليا 2022 نورمان إم أوبرايان

منحة Hubert H. Humphrey الدراسية للتشيليين ، 2022-2023

5/5 - (1 صوت واحد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *