اعلان

مواقع العمل عن بعد 2023

اعلان

مواقع العمل عن بعد 2023

هناك العديد من مواقع العمل عن بعد أو المستقلين المعروفين باسم المستقلين.نظكر  بعض من هذه المواقع  :

أبكامي (أوبك): واحدة من أكبر منصات العمل  ويشمل آلاف الوظائف في مجالات مختلفة مثل الكتابة والترجمة والتصميم والبرمجة.

اعلان

فيفر( فيفر): موقع على شبكة الانترنت للأعمال الحرة والخدمات الرقمية ابتداء من الساعة 5$ لديها خيارات للكتابة والترجمة والتصميم والفيديو والموسيقى والعديد من المهارات الأخرى.

هناك العديد من مواقع العمل عن بعد أو ما يعرف بالفريلانس. من أشهر هذه المواقع:

• أبكامي (Upwork) : واحدة من أكبر منصات العمل الحر والفريلانس. تضم الآلاف من الوظائف في مجالات مختلفة مثل الكتابة والترجمة والتصميم والبرمجة.

اعلان

• فايفر (Fiverr) : موقع للأعمال الحرة والخدمات الرقمية بدءاً من 5 دولار. يحتوي على خيارات للعديد من المهارات مثل الكتابة والترجمة والتصميم والفيديو والموسيقى.

•فريلانسر (Freelancer) : أحد أكبر منصات العمل المستقل على الإنترنت. يوفر الآلاف من الوظائف في مجموعة واسعة من المجالات مثل الهندسة والتصميم والكتابة والترجمة والمحاسبة وغيرها.

• جيجزول (Gigzolo) : منصة للأعمال الحرة والمشاريع قصيرة المدى “الجيجز”. تشمل الخيارات مجالات مثل الكتابة والترجمة والتصميم الجرافيكي وتطوير المواقع وغيرها.

اعلان

• 6مِن (6Min) : منصة تركز على تقديم خدمات قصيرة مدتها 6 دقائق مثل الاستشارات وإعطاء الآراء وتقديم الكتابة أو التصميم السريع. تناسب الخبرات المختلفة.

هذه هي أشهر مواقع العمل عن بعد أو الفريلانس. يمكنك التسجيل في هذه المواقع كعامل حر والبحث عن وظائف ومشاريع في مجال خبرتك.

 

هذا هو لمحة موجزة عن مواقع العمل عن بعد الأكثر شعبية والفرص للاستفادة منها.

اعلان

 آمل أن يكون مفيدا وآمل أن تجده مفيدا أيضا! 

تقييم المقالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *